جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

الأخبار

تكبيرات عيد الاضحى المبارك 1441/2020




#عيدالاضحى
تكبيرات عيد الاضحى المبارك 1441/2020

تكبيرات عيد الاضحى، تكبيرات عيد الأضحى مكتوبة، الوقت الصحيح لترديد تكبيرات عيد الاضحى.

الوقت الصحيح لترديد تكبيرات عيد الاضحى:

تكبيرات عيد الاضحى يمكن قولها منذ اليوم الأول لشهر ذي الحجة، الذي بدأ اليوم، وهو ضمن العشر الأوائل من ذي الحجة التي لها فضل كبير ومن أحب الأيام إلى الله، وتعد فرصة لكل من يرغب في التوبة والعودة إلى الله سبحانه وتعالى، ويستمر ترديد تكبيرات عيد الأضحى حتى انتهاء أيام التشويق، وليس قبل صلاة عيد الأضحى فقط كما يعتقد بعض المسلمين الذين يرددون تكبيرات العيد قبل الصلاة فقط.

تكبيرات عيد الأضحى مكتوبة:
كما يعتقد بعض الناس ان تكبيرات عيد الأضحى تختلف عن تكبيرات عيد الفطر، لكن كلاهما صيغة واحدة ولا يوجد اختلاف بينهم ، وتكون صيغة تكبيرات العيد التي تردد منذ الأول من شهر ذي الحجة وحتى انتهاء التشويق، هى:

(الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر.. ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا).





الوسوم:
إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *