جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

الأخبار

الزمالك يوقع غرامة "٢٠٠ الف جنيه" على اللاعب محمود علاء

{ أسعد الله قلوبكم }

الزمالك يوقع غرامة "٢٠٠ الف جنيه" على اللاعب محمود علاء، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز الودية

انفعال اللاعب محمود علاء خلال مباراة الزمالك وبيراميدز



قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود علاء، مدافع فريق نادى الزمالك، وذلك، بعد التصرفات التي بدرت منه في أعقاب طرده من المباراة الودية للزمالك أمام بيراميدز، وغرم رئيس نادي الزمالك اللاعب 200 ألف جنيه كعقوبة له بسبب سوء السلوك. شهدت الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول لمباراة الزمالك وبيراميدز، إشهار أحمد الغندور حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمود علاء، بعدما قام بإيقاف محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي كان متجها في انفراد تام بمرمي حارس الزمالك أبوجبل.

وقد تعرض اللاعب محمود علاء، مدافع نادي الزمالك لعقوبة الطرد المباشر، وذلك خلال مباراة الفريق الأبيض الودية أمام بيراميدز. والتي تجمع بين الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار تحضيرات الفرق لاستئناف الدوري الممتاز. وخرج محمود علاء من الملعب غاضبا ومنفعلا من العقوبة التي تلقاها، فقام بركل ترابيزة أدوات التعقيم والكرة في وجه مقاعد الجهاز الفني لفريقه بالزاوية التي يجلس بها المدير الفني للزمالك، الفرنسي "اتريس كارتيرون".


رابط الإشتراك في قناة بوابة خبر على يوتيوب: https://bit.ly/3gClNcY




صفحتنا على فيسبوك: https://facebook.com/KhabarGate1


صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/KhabarGate


الوسوم:
إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *