جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

الأخبار

إمرأة أمريكية "تحمل بطريقة غريبة" والطبيب يفسر الحالة

{ أسعد الله قلوبكم }

إمرأة أمريكية "تحمل بطريقة غريبة" والطبيب يفسر الحالة




قبل 5 سنوات، عانت إمرأة أمريكية اسمها "سامانثا لين إيزابيل"، من تقلصات، وتأخير في الدورة الشهرية، فقررت إجراء اختبار حمل لتقطع الشك باليقين، لكن هذه المراهقة، التي تبلغ من العمر 19 عاما، وقتها، شعرت بالصدمة عندما رأت نتيجة الحمل إيجابية، وانها حامل في أسبوعها الخامس، بعد علاقة حميمية اقتصرت على المداعبة فقط. وكشفت الأم كيف أنها أصبحت حاملا بدون القيام بممارسة الجنس بشكل كامل وأن الأمر اقتصر فقط على "المداعبة"، لا غير.

اتضح أن حمل هذه المرأة له تفسير طبي، حيث قال دكتور متخصص أنه يجب أن يدخل الحيوان المنوي إلى المهبل من أجل حدوث الحمل، وأضاف: (لا يهم ما يضعه هناك، ولكن بمجرد وجوده، يمكن أن ينتقل عبر عنق الرحم، إلى الرحم، ويلتقي مع بيضة في قناة فالوب وتقوم بتخصيبه، ويحدث الحمل). وتعتبر حالة هذه المرأة "سامانثا مثالا" حالة نادرة جدا "الحمل بدون ممارسة جنس كامل"، ويعتقد أنه يمثل فقط 0.5 في المائة، من جميع حالات الحمل، وذلك وفقا لدراسة أجريت على 7870 امرأة نشرت في مجلة طبية بريطانية. 

ظهرت الفتاه في مقطع فيديو على "تيك توك"، تمت مشاهدته أكثر من 1.4 مليون مرة، قالت فيه "قرأت أنه يمكنك الحمل أثناء المداعبة"، وأضافت المرأة البالغة من العمر حاليا 26 عاما الآن، إنها ما زالت مع شريكها الذي حملت منه، وأصبحت اليوم أم لابنها الثاني. المصدر صحيفة ذي صن ، اخبار.


رابط الإشتراك في قناة بوابة خبر على يوتيوب: https://bit.ly/3gClNcY




صفحتنا على فيسبوك: https://facebook.com/KhabarGate1


صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/KhabarGate


الوسوم:
إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *