جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

الأخبار

إخضاع تجار المخدرات والدعارة لضريبة الدخل في مصر

{ أسعد الله قلوبكم }

إخضاع تجار المخدرات والدعارة لضريبة الدخل في مصر




نشر موقع روسيا اليوم، اليوم ٢٩/٧/٢٠٢٠، نقلا عن التليفزيون المصري: (قال سعيد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية بمكتب رئيس مصلحة الضرائب بوزارة المالية المصرية، إنه يتم إخضاع تجار المخدرات والدعارة إلى ضريبة الدخل، في حال القبض عليهم). وأضاف سعيد فؤاد المسؤول، أنه يتم "إخضاع المضبوطات لضريبة الدخل، وتجري محاسبة الشخص المضبوط، مثله مثل الممول الذي يزاول نشاطا، حتى وإن كان هذا النشاط غير قانوني".

وتابع سعيد فؤاد، خلال شاشة التلفزيون المصري أنه في حالة اعتراف تاجر المخدرات أنه يزاول هذا النشاط منذ مدة زمنية محددة، "يتم أخذ ضريبة منه على هذه المدة، لأن الإقرار سيد الأدلة، والواقعة أصبحت منشأة للضريبة بعد اعترافه". وتابع سعيد فؤاد: "بنعمل معاه مناقشة وبنعرف هو تاجر بكام وكسب كام ونخضعها للضريبة، بس بنخدها من اعترافه، كون التقدير هنا باطل، ولكن الإقرار منه هو الذى يحدد قيمة الضريبة، ويتم إخطار الضرائب بهذه القضايا والعمل عليها، وكذلك يجري هذا مع قضايا الدعارة والسلاح".


رابط الإشتراك في قناة بوابة خبر على يوتيوب: https://bit.ly/3gClNcY




صفحتنا على فيسبوك: https://facebook.com/KhabarGate1


صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/KhabarGate


الوسوم:
إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *