جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

العاب اندرويد

Garena free fire game - قارينا فري فاير، جارينا لعبه التطور فرى فاير

Garena free fire game - قارينا فري فاير، جارينا لعبه التطور فرى فاير



Garena free fire game - قارينا فري فاير، جارينا لعبه التطور فرى فاير

في شهر سبتمبر 2020 تخطت لعبة جارينا فري فاير لعبتي لوردس موبايل LordsMobile وببجي PUBG ، لتصبح اكثر لعبه تحقيقا للأرباح على متجر جوجل بلاي، فتعرف على هذه اللعبة الرائعة Garena free fire game فري فاير.

لعبة فري فاير، تنافس لتصبح القناص الناجى!

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة، متاحة على الهواتف المحمولة، في كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظار أعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

جارينا فرى فاير - Garena Free Fire ، القناص الناجى فى شكله الأصلى.

ابحث عن الأسلحة وابقى في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين، وفي طريقك، قم بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.


مميزات لعبة جارينا فرى فاير - Garena Free Fire

طريقة لعب سريعة وخفيفة: 10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية، في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة ؟

فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة: أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة.

كلاش سكواد: وضع لعبة 4v4 بخطى سريعة مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة المال الخاص بك ، اشتري الأسلحة، واهزم فريق العدو.

رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة: أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.


الجديد في لعبه جارينا فرى فاير - Garena Free Fire

  1. تحسين الرسوم المتحركة للمظلات.
  2. زيادة سرعة الدراجة النارية.
  3. يمكنك المنظار الحراري الآن من الرؤية خلال قنابل الدخان.
  4. وضع كلاش سكواد الموسم الجديد يبدأ قريبا.
  5. سلاح جديد AUG وشخصية لوكوثا الجديدة.
  6. عنصر جديد - معدات إحياء في كلاش سكواد.
  7. تحديث محتويات جديدة في مجلة فري فاير.

رابط التحميل:




إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *