جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

العاب اندرويد

لعبه لوردس موبايل Lords Mobile

لعبه لوردس موبايل Lords Mobile



لعبه لوردس موبايل Lords Mobile

لعبه لوردس موبايل Lords Mobile:
لعبة لوردس موبايل الرائعة، حيث منافسة ملايين اللاعبين من حول العالم في هذه اللعبة الاستراتيجية الملحمية، فهل انت مستعد للمنافسة الحقيقية؟

ابني اسطورتك، لقد سقط إمبراطور اللعبه، فلما لا تصبح الإمبراطور العادل، في هذا العالم الخيالي؟! والمنافسة في لعبة لوردز موبايل تحتاج إلى بطل حقيقي في اللعب، لورد حقيقي يمكنه توحيد الممالك، ويمكن تجنيد الأبطال من مختلف الأنواع، من الأقزام وحوريات البحر إلى الجان الداكنة والروبوتات، فقم بتجميع جيشك في هذا العالم الافتراضي، السحري، وحارب لتأسيس إمبراطوريتك الخاصة.

مميزات لعبه لوردس موبايل Lords Mobile :
بناء مملكتك الخاصة، فقم بترقية المباني وإجراء البحوث وتدريب قواتك وتطوير أبطالك وقيادة مملكتك للازدهار والتطور.
يمكنك الاستفادة من تشكيلات القوات، فهناك 4 أنواع مختلفة من القوات، و 6 تشكيلات مختلفة للقوات لتختار من بينها، ثم خطط لتشكيلاتك الخاصة، واستفد من نظام العداد، وقم بتعيين قواتك للأبطال المناسبين، واحترف استراتيجيتك لتنتصر.
لديك أبطال قويون ينتظرونك، فقم بإنشاء فريق قوي من 5 أبطال للمنافسة، في حملات منظمة، ودعهم كجنرالات الحرب يقودون مملكتك إلى المجد والتنمية.
يمكنك تشكيل التحالفات، فانضم إلى تحالف للتنافس إلى جانب حلفائك وشاركوا في اللعب معًا للفوز في العديد من الأحداث المثيرة مثل: لقاء التحالفات، صدام الممالك، باتل رويال، معارك العجائب، استعمار العشوش السوداء، وأكثر من ذلك بكثير في لعبه لعبه لوردس موبايل Lords Mobile.
منافسه ضد لاعبين عالميين، قابل ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، واهزم كل من يقف في طريقك، واستولي على العرش وسيطر على كل ما تشع عليه الشمس.
رسوم متحركة بجودة عالية، حيث تصطدم جيوشك في رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة، وشاهد كيف يطلق أبطالك مهاراتهم واستغل قوتهم الغامضة.

الجديد في لعبه لوردس موبايل Lords Mobile :
مساعد مجموعة البناء/البحث: يقوم تلقائيًا بتعيين المعدات بأعلى معززات في سرعة البناء/الأبحاث، ويطالبك بتبديل المجموعات قبل أي مشروع من هذا القبيل.
تقرير الفريق: تقارير تطورات الإقليم التي حدثت أثناء غيابك.
بحث جديد في القوات العسكرية: تعزيزات التصدي للقوات.
تم تعديل حد الجيش: ستجد انه لن تشغل فرق الصيد مكانًا بعد الآن.
تم تحسين إعدادات هدايا التحالف المجهولة: هدايا التحالف وصناديق المكافآت لها إعدادات منفصلة.


إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *