جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

العاب اندرويد

لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏

لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏ 1


لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE

اسمها الأصلي بالكامل لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، من انتاج شركة Tencent Games ، وهي من ألعاب الحركة، وقد صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل، وبذلك يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان، وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين في العالم وهي متاحة مجانًا على الموبايل، وقامت الشركة المنتجة للعبة بإصدار نسخة لايت من لعبة بابجي للهواتف "الموبايلات" التي لا يتحمل معالجها النسخة الأساسية من اللعبة، وستجد بالأسفل روابط تحميل اللعبتين PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏.


ببجي موبايل PUBG MOBILE

لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏ 2


سجل دخولك الى لعبة ببجى وادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة، واصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، وقم بوضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد في اللعبه يكون هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال والتنافس في الصمود.

لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏ 3

حصلت لعبة ببجي على جائزة أفضل لعبة موبايل لعام 2008، فيحفل جوائز جولدن جويستيك وأفضل لعبة، لعبة المعجبين المفضلة، أكثر لعبة تنافسية، في جوائز العاب جوجل بلاي، عام 2018، فهي تجعل اللاعبون يرغبون في اللعب مجددًا أيضا.

لعبه ببجى متاحة مجانًا للموبايل ومدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل، لعبة ببجي بها خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع باللعبة، بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!.

لعبة ببجي pubg دائمة التطوّر والتجديد، فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين في اللعبة.

متطلبات لعبة ببجي PUBG MOBILE:
تتطلب اتصال إنترنت مستقر، متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة هي إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE، رابط التحميل أسفل المقالة.

مميزات لعبة ببجي PUBG MOBILE:
  • إرانغل جديدة، تمت ترقية مقلع الحجارة والسجن، وإعادة بناء ميلتا باور،وترقية هياكل المباني، وإضافة المخابئ الجديدة، استكشف وضع إرانغل جديدة.
  • تجربة مستخدم جديدة، تمت ترقية واجهة المستخدم والتجارب التفاعلية لمساحة أكبر لللاعب،كما يمكن التغيير بين الردهات بسلاسة وضمان أسلوب عصري.
  • تكنولوجيا جديدة، رسومات جرافيكية أفضل للعب وأكثر سلاسة، فانطلق في مغامرة جديدة الآن!.



ببجي موبايل لايت PUBG MOBILE LITE


لعبة ببجي وببجى لايت اللعبه الاصليه PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE‏ 4


إن لعبه ببجي لايت PUBG MOBILE LITE تستخدمUnreal Engine 4، وتستند إلى أسلوب لعب PUBG MOBILE الأصلي لتصميم مباريات مملوءة بالإثارة في وضع الساحة تدوم لمدة 10 دقائق أو أقل، وتتطلب اللعبة المبسّطة فقط 600 ميجابايت من مساحة التخزين الخالية وواحد (1) جيجابايت من ذاكرة RAM للعمل بسلاسة.

ببجى موبايل لايت PUBG MOBILE LITE أو ببجي لايت يهبط 60 لاعبًا في جزيرة بنطاق 2 كم في 2 كم مملوءة بالموارد، وينافسون بعضهم البعض من أجل البقاء في ساحة معركة متقلصة، ابحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات لمساعدتك في ساحة المعركة، واستعد للهبوط والقتال لتكون آخر من يصمد.

تدعم اللعبة ببجي عموما 13 لغة وهي: الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية والإندونيسية والتايلاندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والعربية والألمانية والهندية والفرنسية.

مميزات لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE:
  • بيئة اللعب نزيهة، فهناك نظام مُتقدّم مكافح للغش للتأكد من أن جميع لاعبي PUBG MOBILE LITE يُمكنهم الاستمتاع بتجربة لعب نزيهة.
  • الساحة والمستودع، معركة محتدمة بنمط 4 ضد 4 مع مرات إحياء غير محدودة لتكون المباريات مشوقة.
  • تكوين فريق مع الأصدقاء، حيث ان تكوين الفرق المحلي وبطاقات الغرف وأوضاع العشائر تجعل الاستمرار في اللعب مع الأصدقاء في أي وقت وأي مكان أكثر سهولة.
  • رسومات جرافيكية وصوت بجودة عالية، حيث يُساعد Unreal Engine 4 المدهش في خلق أسلوب لعب واقعي وغامر على خريطة واسعة النطاق وعالية الدقة، كما أن الصوت عالي الوضوح والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد يجعلانك تستمتع في المعارك المسلحة كما لم يسبق له مثيل.
  • العمل الجماعي، ادعُ الأصدقاء للعب وقوموا بوضع خطط إستراتيجية معًا باستخدام الدردشة الصوتية، انصبوا الفخاخ وفاجئوا الأعداء، قم بإنعاش أعضاء فريقك في خضم المعركة وحاربوا لهيمنة عشيرتكم (في اللعبة).

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *