جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

العاب اندرويد

لعبه روبلوكس Roblox

لعبه روبلوكس Roblox



لعبه روبلوكس Roblox

لعبه روبلوكس Roblox هي لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة أندرويد وآي أو إس والحاسب الآلي والأكس بوكس ون مصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنهم أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم ويصنعوا ألعابهم الخاصة، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة. مصدر ربح روبلوكس الأساسي هو شراء اشتراك "Premum"وهو ليس أساسيًا للعب الألعاب أو لصناعتها، ال "بريميوم" ثلاثة مراتب العادي، والتيربو والخارق، ولكل واحد مميزاته.

روبلوكس لديها أكثر من نصف مليون من المبدعين في لعبة تصميم الألعاب، و 30 مليون لاعب شهريا نشط، الذين سجلوا أكثر من 300 مليون ساعة من اللعب وتم تصميم اللعبة لتكون صديقة للأسرة الصغار والكبار، مع القدرة على تشغيل على مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، ماك، أندرويد، آي أو إس، إكس بوكس، وأوكولوس.

روبلوكس Roblox تتيح لك اللعب، والبناء والإنشاء، ويمكنك فعل أي شيء يمكنك تخيله، فاستعد لاستكشاف تجربة Wonder Woman في DC على Roblox! وقم بدعوة أصدقائك لزيارة جزيرة الجنة Themyscira ، وتدريب جنبًا إلى جنب مع السكان المحاربين ، والحصول على مكافآت خاصة لتجسيدك، وروبلوكس Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك اللعب ، والإنشاء ، وأن تكون أي شيء يمكنك تخيله، انضم إلى ملايين اللاعبين واكتشف مجموعة لا حصر لها من العوالم الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي فريد.

لديك ملايين من العوالم لاستكشافها، فهل ترغب في مغامرة لعب الأدوار الملحمية؟ تريد التنافس ضد المنافسين في جميع أنحاء العالم؟ أو هل ترغب فقط في التسكع والدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ تعني المكتبة المتنامية من العوالم التي أنشأها المجتمع أنه يوجد دائمًا شيء جديد ومثير يمكنك لعبه كل يوم.

العب مع اصدقائك في أي وقت وفي أي مكان خذ المرح أثناء التنقل. يتميز روبلوكس Roblox بالدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية ، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك وملايين الأشخاص الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو Xbox One أو سماعات الرأس VR.

كن أي شيء يمكنك تخيله وكن مبدعا واظهار أسلوبك الفريد! خصص الصورة الرمزية الخاصة بك مع الكثير من القبعات والقمصان والوجوه والعتاد والمزيد. مع كتالوج العناصر الذي يتسع باستمرار ، لا يوجد حد للمظهر الذي يمكنك إنشاؤه، ويمكنك أيضاً الدردشة مع الأصدقاء والخروج مع الأصدقاء حول العالم باستخدام ميزات الدردشة والرسائل الخاصة والمجموعات.

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *