جاري تحميل ... بوابة خبر

بوابة خبر

يهتم موقع بوابة خبر بأهم وآخر الأخبار ونشر الثقافة والعلوم عن طريق بنك المعرفة, برامج وتطبيقات الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة، النصائح المفيدة، الترفيه وألعاب الأندرويد والفيديوهات, ولدينا نسخة كاملة مكتوبة من المصحف الشريف للقراءة بخط واضح كبير.

أخبار عاجلة

الأخبار

تفاصيل خلاف تامر حسني مع أحمد السقا

تفاصيل خلاف تامر حسني مع أحمد السقا



تفاصيل خلاف تامر حسني مع احمد السقا

تصدر الفنان تامر حسني تريندات تويتر، بعد حديث الفنان أحمد السقا عن الخلاف الذي دار بينهما منذ فيلم البدلة، وقد ظهر النجم أحمد السقا مع وفاء الكيلاني في برنامج "سيرة" وتحدث عن الخلاف الذي دار بينه و بين تامر حسني عندما تفاجأ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره، ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيء.

وأضاف احمد السقا، أنه يعتبر تامر أخًا ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً في الوقت ذاته أن تامر لو قابله في أي مكان ومع أي كلمتين حلوين ها يقولهم سيزول الخصام". من جانبه رد تامر حسني، عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وقال (حبيبي يا صاحبي حصل خير أنا عمري ما أزعل منك ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها، جايز كان في النص بينا ولاد حلال كتير، إنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا في الحفلة اللي جايه بجد سخن صوتك واستعد للدويتو القادم، يا أغلي وأنضف الناس).

الوسوم:
إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *