لعبة قتال الظل - Shadow Fight 2 GamePlay - نسخة خاصة

لعبة قتال الظل - Shadow Fight 2 GamePlay - نسخة خاصة



لعبة قتال الظل - Shadow Fight 2 GamePlay - نسخة خاصة

Shadow Fight 2 - لعبة قتال ممتازة على نظام أندرويد وفقًا لجميع شرائع هذا النوع. سوف تقطع شوطًا طويلاً كمحارب ، وتهزم العديد من الأعداء الخطرين. وفقًا للمؤامرة ، كان بطل الرواية تحت تأثير قوة غامضة جعلته ظلًا مجهولاً. من أجل إنقاذ العالم ، يحتاج إلى إغلاق أبواب الظل إلى الأبد ، بعد التغلب أولاً على جميع المعارضين الذين يحاولون منع هذا الهدف النبيل.

عالم اللعبة مقسم إلى ست مقاطعات برئاسة زعماء محليين. لن يكون من السهل الوصول إلى كل منهم ، لأن كل القادة لديهم جيشهم الخاص من البلطجية العاقدين. ومع ذلك ، يمكنك القتال ليس فقط مع أعداء الحبكة الرئيسيين ، ولكن أيضًا مع المشاركين في البطولات المحلية من أجل كسب أموال إضافية وزيادة رتبتك. للحصول على المال تلقى الأسلحة والدروع.

لعبة قتال الظل - Shadow Fight 2 GamePlay - نسخة خاصة 2



تتميز لعبه Shadow Fight 2 برسوم متحركة ممتازة للشخصية. نظرًا لمجموعة متنوعة من الضربات التي تم تتبعها بسلاسة ، تبدو المعركة مذهلة ومذهلة. كما تُنطق الفيزياء بكرامة. إنها تجلب حصة كبيرة من الواقعية إلى اللعبة. تم تصميم الخلفيات بأسلوب بسيط ، دون تشتيت انتباه اللاعب عن المشاركة في قتال شرس.

تم تقليل الإدارة إلى عصا تحكم افتراضية ومفتاحين. ومع ذلك ، على الرغم من البساطة الظاهرة ، فإن الشخصية الرئيسية لديها ترسانة واسعة من الهجمات والمجموعات. يتم إجراؤها باستخدام الاستخدام المتسلسل للأزرار أعلاه. يمكن أن تصبح الشخصية أقوى بالأسلحة والدروع. تظهر ويتم شراؤها في عملية اجتياز اللعبة.

لذلك ، تبين أن استمرار Shadow Fight 2 كان ناجحًا للغاية. إذا تحدثنا عن أوجه القصور ، فمن الجدير بالذكر أنه ليس أفضل استجابة للإدارة ، وكذلك دونات ، والتي بدونها تزداد صعوبة المرور عدة مرات.