أخبار مصر اليوم الإثنين 25 يناير 2021

مشروع قانون في "النواب" يقضي بحبس الزوج من 3 لـ 5 سنوات إذا ضرب زوجته



اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 25/1/2021




هام جدا:


غالبا ما تشمل أعراض كوفيد ارتفاع في درجة الحرارة أو سعال جديد أو فقدان حاسة الشم أو التذوق، لكن بعد اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كوفيد، بات من المهم ألا تتجاهل أعراض فيروس كورونا "الأقل شيوعًا"، وفقا لـ"إكسبرس" البريطانية.

وقد كشف الخبراء أن أي أعراض مرتبطة بمتغير Covid الجديد تبدو مشابهة جدًا للسلالة الأصلية؛ وفي حالة اصابتك بمتغير كورونا الجديد، فإن الأعراض الأكثر شيوعًا التي يجب البحث عنها هي ارتفاع درجة الحرارة أو سعال جديد أو فقدان حاسة الشم أو التذوق، ومع ذلك، هناك بعض العلامات الأقل شيوعًا للعدوى التي يجب أن تبحث عنها.

إن بعض الناس قد يصابون بصداع مؤلم أو التهاب في الحلق، في حين أن آخرين قد يصابون ببساطة بالأوجاع والآلام، وتم أيضًا ربط الإسهال أو التهاب الملتحمة غير المبرر بفيروس كورونا.

إن السلالات الجديدة من Covid-19 تأتي مع نفس الأعراض الأولية، لا يزال يُنصح بالعزل الذاتي وإجراء اختبار إذا كنت تعاني من أي من الأعراض الأولية؛ والأعراض الأكثر شيوعًا التي يجب الانتباه إليها هي السعال الجاف المستمر، والتعب، والتغيرات في حاسة التذوق أو الشم لديك أو عدم القدرة على التذوق أو الشم على الإطلاق ، وارتفاع درجة الحرارة، كما تضمنت منظمة الصحة العالمية "WHO" أيضًا التهاب الملتحمة، والصداع، والتهاب الحلق، و" COVID toes "طفح جلدي التهابي يؤثر على أصابع القدم، والإسهال والأوجاع والآلام كأعراض أقل شيوعًا، لكن لمجرد ظهور أي من هذه العلامات التحذيرية، فهذا لا يعني بالضرورة أنك مصاب بفيروس كورونا، ويمكن أن يكون سبب الإسهال هو تناول شيء لا تتفق معه معدتك، أو حتى بعض الحالات الطبية، بما في ذلك متلازمة القولون العصبي، ويمكن أن يكون سبب التهاب الحلق والصداع هو البرد أو الأنفلونزا، والأهم من ذلك هو معرفة ما إذا كان أي من هذه الأعراض يتطور جنبًا إلى جنب مع واحدة من أهم ثلاث علامات تحذيرية للعدوى، يجب إجراء اختبار فيروس كورونا إذا كان لديك أي من الأعراض الرئيسية الثلاثة، وتشمل هذه الحمى الشديدة، والسعال الجديد المستمر، أو فقدان حاسة الشم أو التذوق بشكل مفاجئ، يجب عليك أيضًا عزل نفسك بعد ظهور الأعراض، وترك منزلك فقط لإجراء اختبار كورونا.


ملخص اهم اخبار مصر اليوم:

مشروع قانون في "النواب" يقضي بحبس الزوج من 3 لـ 5 سنوات إذا ضرب زوجته. وزير الري يؤكد عدم صحة صدور قرار بإنشاء محال على شاطىء النيل بالدقهلية. "افريقيا في القلب" وزير الزراعة, جارى دراسة إنشاء مزرعة متكاملة بجنوب السودان . "قيم البرلمان" تعلن أسماء الوكلاء وأمين السر عقب الاستقرار على التشكيل النهائي. إهداء من الجيش المصري إلى الشرطة المصرية, "عيشتوا وعاشت مصر قوية". اباظة لوزير الرى, نستقى معلوماتنا من وسائل الاعلام والدولة مهددة بالعطش. الأطباء تنعى الشهيد الأستاذ الدكتور بشر القناوي ضحية كورونا رقم 336. الأطباء تنعي الشهيد الدكتور جمال الطرابيلي المتوفي بـكورونا. الأطباء تنعى الشهيد الدكتور مجدي الدميري المتوفى بكورونا. البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الشرطة. البيئة تنفي ظهور سحب دخان نتيجة حرق مخلفات القصب في سوهاج. التعليم, إجراءات صارمة لضبط الأداء المالي للمدارس الخاصة. التعليم, إضافة جديدة بالقانون لتشديد عقوبة التعدي على المدرسين . التعليم, تنفيذ 13 مشروعا لتوفير مستلزمات وبرنامج التعليم الجديد. التعليم, نعمل لإنجاز مشروع ميكنة الإجراءات الخاصة بالمدارس. الرعاية الصحية تعلن زيارة أكبر خبير إيطالي في مجال القساطر التداخلية. الروائي يحيى مختار, الإبداع المصري ليس بخير ولا يوجد مشهد ثقافي نوبي حوار. الشهيد 340 الأطباء تنعي الدكتور عاطف السيد بيومي المتوفي بـكورونا . الكوكب المراوغ تفاصيل ظاهرة فلكية تشاهد بالعين المجردة الليلة. اللجنة الطبية للمونديال, 1790 مسحة كورونا لجميع الفرق والمشاركين في البطولة.

المصري للشئون الخارجية يطالب الدول بالتصديق على معاهدة حظر الأسلحة النووية. الملابس الكهنوتية ومدلولاتها رموز وطقوس دينية. بالأرقام ننشر ترقيات المعلمين وتغيير المسمي الوظيفي خلال 5  سنوات. بصل يتقدم بطلب إحاطة عاجل حول تحويل مستشفى طوارئ دمياط إلى مركزي. بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الشرطة. بطريرك الكاثوليك يهنئ الرئيس والشعب المصري بعيد الشرطة . بطولة لـ69عامًا تعليم القاهرة تحتفل بعيد الشرطة 25 يناير. بكري عن أزمة سد النهضة, الشارع مغيّب والعالم يرى مصر تهدر المياه. بكرى, الإعلام الاثيوبى اقنع الرأى العام بمعلومات مغلوطة. بمرتبات تبدأ من 2300 جنيه وظائف خالية لجميع المؤهلات التفاصيل. بمناسبة 25 يناير الشروط والحالات التي ينطبق عليها قرار السيسي بالعفو عن بعض المسجونين. تزاحم على مصانع ملء الأكسجين وكورونا تزيد الأزمة. تطوير المياه والصرف والغاز التنمية المحلية, الانتهاء من مسودة الخطط التنموية لـ1500 قرية. تعرف على الخطة المستقبلية لوزارة التربية والتعليم للسنوات الخمس المقبلة. جبالي يحذف لقبي باشا وبيه من المضبطة خلال كلمة نائب السويس. حتى 5 سنوات مشروع قانون بالبرلمان يقضي بحبس الزوج إذا ضرب زوجته نص التعديلات. خاص| المترو عن الوظائف الشاغرة, أحاديث فيسبوكية. خالد مجاهد, إسعاف 5 لاعبين داخل استادات بطولة مونديال اليد. رئيس الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب بذكرى 25 يناير . رئيس الطائفة الإنجيلية, نعتز بتضحيات أبطال الشرطة ودورهم في حماية أمن مصر . رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيد. رئيس لجنة الزراعة بالنواب ,خسارة مزراعى البطاطس كبيرة بعدما وصل سعر الكليو لـ 70 قرشا . شوقي, خطة لتوزيع أجهزة التابلت على الطلاب من 4 ابتدائي حتى 3 إعدادي . شيخ الأزهر يهنئ السيسي بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير, رحم شهداء مصر الأبرار. في اليوم العالمي للتعليم شوقي, نعمل على إيجاد حلول للعديد من المشكلات. قيم النواب تختار وكيلي اللجنة وأمين السر  . لضرب الزوجة مشروع قانون بالبرلمان يقضي بحبس الزوج من 3 إلى 5 سنوات. ماذا قال رئيس زراعة النواب لوزير الري خلال الجلسة العامة التفاصيل. محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير محور المنصورية وكورنيش المريوطية. محافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء البرلمان السابقين والجدد. محافظ بورسعيد, الفيروز أكبر مشروع للاستزراع السمكي بالشرق الأوسط. محافظ سوهاج, المبادرة الرئاسية لتطوير القرى تتطلب إجراءات استثنائية. مستشار سفارة أوزبكستان, مرصد الأزهر أصبح قدوة في مكافحة التطرف. معتز محمود رئيس صناعة البرلمان, سنحاسب المسؤول عن تعطيل تطوير الحديد والصلب حوار. مهنة الزراعة ا?وشكت على الانقراض برلمانيون ينتقدون بيان وزير الري. نائب لوزير الري, إحنا بنروى بمياه الصرف الصحي. نائب وزير التعليم لـالمعلمين, تحدثوا مع طلابكم عن تضحيات الشرطة . نصدر لـ150 دولة وزير الزراعة, مصر الأولى عالميًا في تصدير البرتقال. ننشر خطة التعليم المستقبلية خلال الـ 5 سنوات القادمة. ننشر كشوف المستبعدين من خوض انتخابات النقابات الفرعية للمحامين. هل يجوز التسعير عند غلاء الأسعار؟ الإفتاء تجيب.

وزير التعليم يعلن إنشاء أول مدرسة فنية بالسودان. وزير التعليم, تعديل مواد قانون التعليم الفني قريبا. وزير الرى أمام النواب, حوافز إيجابية لتشجيع الفلاحين بالاتجاه للرى الحديث. وزير الري أمام النواب, ما يتردد حول حصول مصر على نصيب الأسد من المياه غير صحيح. وزير الري يكشف حقيقة إنشاء محال على نيل المنصورة. وزير الري, غيرنا طريقتنا في الرد على المغالطات الخاصة بـسد النهضة في الخارج. وزير الرى, لا اعفاء من غرامات الارز وعلى المجلس سرعة إصدار قانون الرى. وزير الزراعة , 3.8 مليون رأس من الأبقار والجاموس حجم الثروة الحيوانية . وزير الزراعة , أراضى الإصلاح الزراعى فى الأحوزة العمرانية تقدر بـ 14 مليار جنيه. وزير الزراعة أمام النواب, طفرة غير مسبوقة فى الصادرات الزراعية رغم كورونا. وزير الزراعة أمام النواب, طفرة غير مسبوقة فى الصادرات الزراعية رغم كوورنا. وزير الزراعة أمام مجلس النواب ,حصر وتصنيف أراضى جديدة فى الساحل والضبعة . وزير الزراعة أمام مجلس النواب,قطاع الزراعة حقق نمو 4% خلال جائحة كورونا. وزير الزراعة امام النواب, مصر احتلت المركز الأول عالميا في البرتقال ورفعنا الحظر عن الصادرات إلى الخليج. وزير الزراعة لـالنواب, صادراتنا الزراعية تصل لـ 5 مليارات دولار. وزير الزراعة من البرلمان, إضافة 2 مليون فدان جديدة للرقعة الزراعية قريبًا. وزير الزراعة يؤكد النجاح فى الحد من السحابة السوداء خلال موسم جمع قش الأرز. وزير الزراعة يتعهد أمام النواب بالإسراع فى إنهاء ملفات تقنين وضع اليد. وزير الزراعة يعلن تفاصيل استنباط وتهجين 23 صنف خضروات جديد. وزير الزراعة يكشف أمام النواب جهود التنمية الزراعية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء. وزير الزراعة, 4.1 مليار جنيه إجمالى تمويل مشروع إحياء البتلو منذ 2017. وزير الزراعة, إضافة 2 مليون فدان جديدة للرقعة الزراعية قريبًا‎. وزير الزراعة, الخدمات البيطرية طهّرت 167 ألف منشأة حكومية ومستشفى ومدرسة. وزير الزراعة, الوزارة تتحمل 50% من تكلفة مكافحة الآفات. وزير الزراعة, تحمل الوزارة تكاليف المكافحة المتكاملة لآفات محصول القصب . وزير الزراعة, تخفيض أسعار تقاوى القمح بنسبة 20% . وزير الزراعة, تغليظ العقوبات على تهريب المبيدات ومنح الضبطية القضائية لمفتشي الرقابة. وزير الزراعة, تنفيذ برنامج محلي لمتابعة متبقيات المبيدات في السوق المصري. وزير الزراعة, حصر وتصنيف الأراضي يساهم في إضافة مليوني فدان للرقعة الزراعية. وزير الزراعة, قرب الانتهاء من طلبات تقنين وضع اليد بهيئة التنمية الزراعية . وزير الزراعة, نعمل على الحد من استيراد تقاوي الخضر بنسبة 95%. وزيرة الصحة, مصر أول دولة أفريقية تبدأ حملة التطعيم بلقاحات كورونا.


إرسال تعليق

1 تعليقات