أخبار عربية اليوم 2021/2/12

اخبار اليوم

عناوين اهم الاخبار العربيه اليوم الجمعه 12 فبراير 2021


300 جهاز تعقيم و30 كاميرا فحص حرارى استعدادا لصلاة الجمعة بالمسجد الحرام صور. أبو الغيط, مراقبون من الجامعة لمتابعة الانتخابات الفلسطينية. أربيل ترمي كرة الخلاف النفطي في ملعب بغداد. إسرائيل للجم تحديث القائمة السوداء لشركات المستوطنات. إقامة مراسم تشييع جثمان الناشط اللبنانى لقمان سليم وسط حضور سياسى ودبلوماسى. أول ظهور لها بعد تعافيها من كورونا ماذا قالت يسرا؟ فيديو. اعتقال 3 سوريين في ألمانيا والدنمارك بتهمة التخطيط لهجوم إرهابي. الأردن تعلن تسجيل 1807 إصابات جديدة بكورونا. الأمم المتحدة ترحب بالسلطة الجديدة وتطالب بالتحضير للانتخابات. البرلمان الأوروبي يصوت بالأغلبية على قرار يدعو لإنهاء الحرب فى اليمن. التحالف, اعتراض وتدمير صاروخ بالستى أطلقته ميليشيا الحوثى تجاه خميس مشيط. التعامل مع لاهاي يدفع إسرائيل مبكراً لإدارة بايدن. الجامعة العربية تحذر من فقدان الوظائف وارتفاع نسب الفقر جراء تداعيات كورونا. الجامعة العربية تدعو لاستئناف الحوار الصومالى للتوافق حول عقد الانتخابات. الجزائر, تزايد التساؤلات حول طول غياب الرئيس. الجهاد تقاطع الانتخابات وتريد دخول المنظمة فقط. الجيش العراقى يدمر مضافات لداعش بعملية أمنية فى الأنبار. الخارجية الأميركية, جهودنا في اليمن ستكون صعبة لكنها أولوية. السفيرة الأمريكية فى لبنان, قتل الناشط لقمان سليم عمل همجى غير مقبول. السودان يدين محاولة الحوثى استهداف مطار أبها الدولى ويصفها بالعمل الإرهابى. الصدر يؤيد الإشراف الأممي على الانتخابات. ويعلن دعمه للكاظمي. الطيران العراقي يدمر أوكارا لتنظيم "داعش" الإرهابي في جبال حمرين. العراق يدعو 71 دولة ومنظمة لمراقبة الانتخابات البرلمانية المبكرة. العربية, النهضة تدعو أنصارها للنزول إلى الشارع دعما لرئيس الحكومة ضد الرئيس. القبض على 65 مواطنا ومقيما فى السعودية بينهم موظفين بأمن الدولة و7 وزارات بتهم الفساد. الكاظمي يوفد رئيس الأمن الوطني إلى الكوت للتهدئة.

المبعوث الأمريكى لليمن, ندعم السعودية والشرعية اليمنية فى مواجهة اعتداءات الحوثيين. المبعوث الأممى لليمن, هناك فرصة لتسوية سياسية للأزمة في اليمن. المرصد السوري, تعزيزات عسكرية روسية نحو قاعدتها فى تل تمر بالحسكة. المركزى السعودى يعلن إطلاق نظام المدفوعات الفورية فى 21 فبراير على مدار 24 ساعة. المغرب يتسلم 4 ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكا من الهند. المغرب يعلن وصول 4 ملايين جرعة جديدة من لقاح "كورونا" إلى البلاد. الولايات المتحدة تطالب تركيا بـالإفراج فورًا عن الناشط عثمان كافالا. انطلاق عملية تسجيل الناخبين الفلسطينيين. انفجار مخلفات حربية في حلب وتبادل قصف جنوب إدلب. بعد 10 سنوات على الثورة. ليبيا لا تزال ضحية انقسام سياسي. تقرير استخباراتي أميركي, إيران تراكم قدرات لمهاجمة حلفائنا شرق سوريا. تلميحات بتأجيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا. جلسة مباحثات مصرية- أردنية ومدبولي, نحرص على دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك. حفتر يؤكد دعم القوات المسلحة الليبية للسلطات الجديدة. دليل القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ والمعلق والحكم والتشكيل وموعد نهائي كأس العالم. دومنيك راب, بريطانيا تندد بهجوم الحوثيين على مطار أبها بالسعودية. رئيس مجلس السيادة السودانى يتسلم رسالة خطية من سلفاكير. راشد الغنوشى يتحدى الشعب التونسى, محاولات سحب الثقة منى عبث. سوق سوداء في دمشق لبيع الخبز بعد عجز الحكومة عن توفيره. سياسيون يمنيون, التصعيد الحوثي رسالة إيرانية لعرقلة مساعي السلام. صدام دبلوماسي روسي ـ غربي حول سوريا يضع اللجنة الدستورية في عهدة الضامنين. عريضة برلمانية تونسية لسحب الثقة من الغنوشي. عيار 21 بـ804 جنيهًا تعرّف على أسعار الذهب اليوم الخميس. عيار 21 بـ804 جنيهات تعرّف على أسعار الذهب اليوم الخميس. فلسطين تسجل 1101 إصابة جديدة بكورونا وحالتا وفاة . فيتش تخفض النظرة المستقبلية لأحد عشر بنكا كويتيا إلى سلبية. كلاهما تُوج قاريًا بقاضية القميص 19 الأهلي وبالميراس في تحدي ‏برونزية العالم. لبنان يقرر فتح المساجد غدا لإقامة صلاة الجمعة فقط. محاكمة المهندس المصري أبو القاسم المحكوم عليه بـالإعدام في السعودية اليوم. مديرية الأمن الوطنى الجزائرية تنفى إنهاء مهام مدير الشرطة. مكالمة بين غانتس وشويغو حول الجنائية الدولية.

منظمة التعاون الإسلامى تستنكر اعتداءات ميليشيا الحوثى على السعودية. نقيب الفلاحين, مصر تستورد مياه افتراضية تقترب من 40 مليار متر مكعب سنويا. هنادي مهنا لزوجها أحمد خالد صالح, إلى الأبد لا يكفي أن أحبك. هيئة النزاهة العراقية تعلن إعادة أكثر من تريليون دينار من قضايا الفساد. وزراء الصحة الخليجيون يؤكدون أهمية استمرار خطط توفير اللقاحات للحد من كورونا. وزير الخارجية السعودى, مستعدون للعمل مع كافة الدول من أجل السلام والاستقرار. وزير الصحة الجزائرى, لدينا ما يكفى من الأسرة والأوكسجين لمواجهة كورونا. وزير خارجية البحرين, نعمل على تحقيق السلم لشعوب المنطقة فى ظل التحديات. وزير خارجية اليمن يطالب المبعوث الأمريكى بالعمل على وقف عدوان ميليشيات الحوثى. وزير مالية لبنان ينتظر إجابات من المصرف المركزى قبل طلب استئناف تدقيق. وصول أولى شحنات لقاح كورونا إلى لبنان السبت المقبل.

إرسال تعليق

0 تعليقات