أخبار فنية وثقافية اليوم 2021/2/12

اخبار اليوم

اهم عناوين الاخبار الفنيه اليوم الجمعه 12 فبراير 2021


هيثم الحاج على, أعمل على دراسة ملفات جريدة القاهرة . " كنت بتخنق" إيهاب توفيق يكشف أسرار "الكوبرا". "ربنا يجبر بخاطرك" الجمهور يشكر عمرو دياب. "صنايعية مصر" تستقبل المتدربين بالدفعة الثانية. "كان شخص طيب أوي" بهذه الكلمات حكيم ينعي الفنان الراحل علي حميدة. "لا تعصبيني" هل تتجددت "الحرب" بين أصالة وأحلام؟. "مدينة بلا قلب" أول دواوين أحمد عبد المعطى حجازى هل قصد القاهرة؟. "هتفضل في قلوبنا طول العمر" بهذه الكلمات أحمد الشامي ينعي الفنان الراحل علي حميدة. 100 صورة عالمية "أطفال فى المستشفى" كيف ترى هذه الصورة الجميلة؟. أحدث عروض مسرح مصر تعرف على موعد عرض مسرحية "ورطة عائلية". أحلام الشامسي تستعد لطرح كليبات ألبوم فدوة عيونك. أحلى شكر جالي في حياتي عمرو دياب يشكر سارة على رسالتها بطريقة برايل. أحمد عبد الله محمود ينضم لقائمة أبطال فيلم "آل هارون". أحمد عبد المعطى حجازى لـ "اليوم السابع", صحتى جيدة وقدمى تعرضت للكسر. آسر ياسين عن 100وش , مش مصدق إن المسلسل التحفة قرب على سنه . أشرف عبدالباقي يحرص على احياء ذكرى وفاة علاء الدين. إصابة الفنانة الاستعراضية دينا بفيروس كورونا. إقامة مهرجان تري كور للأفلام القصيرة جدًا بالقاهرة وجدة . أكمل رسلان يستعيد ذكرياته مع والده الراحل ويُعلق ,"أطيب وأحن خلق الله". أليسا تطلق أجرء تصريحاتها في أولي حلقات "هيدي أنا". أمير طعيمة يعلق على خسارة ميار شريف في بطولة أستراليا المفتوحة. أمير وهيب يشارك المصريين في عيد الحب بـبوسة. أنيسة حسونة وأميرة عامر في ضيافة معكم منى الشاذلي الليلة. أول تعليق من سماح أنور بعد رسالة يسرا. أول صورة من كواليس تصوير إعلان "عطر" عمرو دياب مع إنجي كيوان. أيمن عزب,"عمرو هاشم متوفى من 14 سنة". إيناس عبد الدايم تجدد لناصف رئيسًا للقومى لثقافة الطفل للعام الثالث. إيهاب توفيق يفوز بالموسم الأول من برنامج The Masked Singer. ابن شقيق الراحل علي حميدة يعلن سبب وفاته وموعد الجنازة. اقرأ مع زكى نجيب محمود "جنة العبيط" كيف تكتب المقالة؟. السفير خالد راضي يثمن جهود وزارة الثقافة للوصول إلى مختلف الفئات والمناطق في أنحاء الوطن. الشارقة تحتفي بحكايات 1558 صورة لـ 400 مصورًا في المهرجان الدولي للتصوير. الصورة الأولي لصلاح عبد الله في كواليس "فارس بلا جواز" مع مصطفي قمر.

الفنان أحمد رجب صقر قومسيرا لمهرجان ضي الرابع للشباب. الفنانة عايدة غنيم تنفي تشردها وتعرضها لأزمة نفسية. القائمة القصيرة لجائزة فوليو راثبون الأدبية 2021 اعرف التفاصيل. القومي لثقافة الطفل يصدر كتاب النحلة الكسولة لحسنات الحكيم. الكاثوليكى للسينما يؤجل دورته الـ69 إلى يونيو بسبب كورونا. الكينج يكشف ماذا قالت له فاتن حمامة وسر تخوفها منه. الكينج, كنت عايز أفرح الشعب المصري في باب الجمال وده اتحقق. المغربي محمد مشبال يفوز بجائزة الملك فيصل في اللغة العربية والأدب. الناقد كـإنترتَينر. اليوم "هنتلاقى" أحدث أغانى مطرب الراب الشاب "انزاجى". اليوم حفل أحمد جمال وكارول سماحه بدار الأوبرا. اليوم محمد محسن وهبة مجدي يشاركان المحبين في عيدهم بـأهلا بيك. اليوم محمد هنيدي يتحدث عن فيلمه الجديد الإنس والنمس على نايل سينما . انشر كتابك مع مركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير . انطلاق الدورات التدريبية لطلاب الجاليات الأفريقية بالمركز الثقافي النيجري بالقاهرة صور. انطلاق سباق الدورة الـ 78 لـغولدن غلوبز. انطلاق مبادرة صنايعية مصر بثقافة المنيا. بإبتسامة مشرقة منة فضالي تأسر قلوب مُحبيها في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام". بأمر القضاء المحكمة ترفض فسخ عقد محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ مستندات. بالفيديو مصطفى العبد الله يعود بـ"لا تغيب". بالفيديو| مصطفى العبد الله يعود بـلا تغيب. بالمستندات المحكمة ترفض فسخ عقد محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ. بالمستندات بأمر القضاء المحكمة ترفض فسخ عقد محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ وتؤكد العقد مازال ساريا. بتحب العروض الفنية شاهد فرقة القومية للفنون الشعبية بقبة الغورى. بحور الشعر والفرن الكهربي والنباتات في ندوات بنادي أدب البادية بالحمام. برلنتي فؤاد مديرة منزل يسرا في حرب أهلية صور. برلنتي فؤاد مديرة منزل يسرا في رمضان 2021 . بسنت النبراوي عن مشاركتها في "موسى","بحب شغل محمد رمضان وبتعجبني شخصيته" خاص. بعد أن قامت بزيارتها ياسمين صبري تخطئ في اسم مستشفى أبو الريش. بعد حكم بالسجن لمدة 22 عامًا فضل شاكر يطرح وينك حبيب. بعد طرح الحلقة الأولى من بودكاست إليسا سيرين عبد النور توجه رسالة مليئة بالحب لها. بعد عزفها "خلينا ننبسط" عمرو دياب يوجه رسالة جديدة للطفلة الكفيفة "سارة". بعد غياب سنوات محمد ثروت يعود بكليب يا مستعجل فراقي| صور. بكى على الهواء مع عمرو أديب ولم يستطع تكفل مصاريف علاجه حكايات الراحل علي حميدة. بهاء سلطان لـالشرق الأوسط, صوتي أصبح حراً طليقاً.

بهاء سلطان يعلق على وفاة علي حميدة. بهاء سلطان ينعى علي حميدة, ربنا يرحمه ويغفر له. بيومي فؤاد وشيرين طرح برومو فيلم "الشنطة" على يوتيوب فيديو. تأهل الشاعر المصري محمد عرب صالح للمرحلة الثانية في مسابقة أمير الشعراء. تأهل المصري محمد عرب صالح للمرحلة الثانية في أمير الشعراء. تارون إيجرتون يظهر في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمه الجديد. تايجر شروف يعلن عن نجمة فيلمه الجديد Ganapath. تعرف على سر بكاء الكينج من يوسف شاهين بكواليس علي صوتك بالغنا. تعرف على مصير مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شيريهان. تعرف على موعد وجهة عرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للنجمة هنا الزاهد. تعرف على موعد وجهة عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر للنجمة هنا الزاهد. تفاصيل أغنية منير الجديدة, أنا زي الجواهرجي اللي بينقش لغاية ما يلاقي الأحلى. تفاصيل الأيام الأخيرة للمطرب علي حميدة وماذا طلب من الأطباء قبل وفاته ؟. تقلا شمعون, نجوميتي العربية قد تولد أدواراً جديدة لنساء العقد الخامس. تكريم منير وهالة فاخر بالدورة الـ 69 للمهرجان الكاثوليكي للسينما. تنمية تستقبل الأعمال للنشر الورقي تفاصيل التقديم. توم هولاند نجم غلاف مجلة Esquire Magazine بعددها الجديد. ثقافة الدقهلية تناقش التطبيقات التكنولوجية في التعليم. جريمة قتل اعرف سبب تخلص نيرون من حاكم روما الشرعى . جمال الحريم يقف في وجه السحرة والمشعوذين الليلة. جنات وأحمد عفت نجوم ثاني ليالي حفلات عيد الحب بالأوبرا. جنات وأحمد عفت ووحيد ممدوح في ثاني ليالي حفلات عيد الحب بالأوبرا. جي كي سيمونز يعلن عن مشروعه السينمائي الجديد. جينفر لوبيز تزين غلاف العدد الجديد من مجلة Allure. حازم القاضي يجسد شخصية الشهيد ضياء فتوح في "الاختيار 2". حبها وقتلها من مسلسل لؤلؤ يتصدر السيوشيال ميديا . خاص| تفاصيل جنازة علي حميدة. خالد الجندى, ربنا هيحاسبنا عن التقاعس في مساعدة الدولة في الإصلاح فيديو. خلال 12 حلقة إليسا أول فنانة عربية تطلق سيرتها الذاتية بصوتها, اكتشفوا الإنسانة. دار الكتب تناقش أسباب الاكتئاب ولغات الحب الخمس الأحد. دار ليان تصدر رواية درويش لـ هدى أنور لبحث الإنسان عن ماهيته الحقيقية. درة تشارك جمهورها بأحدث صورة مع زوجها. ذاكرة اليوم ميلاد الملك فاروق ومى زيادة ورحيل علاء ولى الدين. ذكرى انهيار نظام الشاه روايات وكتب تكشف قمع ثورة الخمينى الديكتاتورية. رئيس الأوبرا يكشف عن حفلات مهرجان عيد الحب, إقبال جماهيري جيد جدًا. رئيس دار الأوبرا, نقدر فريد الأطرش ولا مساس بتمثاله في الأوبرا.

رامي صبري يستعد لطرح أغنية"عيونه لما قابلوني". رامي صبري يطرح عيونه لما قابلوني في هذا الموعد. رسالة الكينج للفنانين الشباب ولجمهوره, التواضع سر النجاح والفن الجاد. رغم تحذيرات المكسيك مزاد عالمى يبيع 30 قطعة أثرية بأكثر من 2.5 مليون يورو. روجينا تحتفل ببدء تصوير بنت السلطان. زي النهارده إطلاق سراح المناضل نيلسون مانديلا 11 فبراير 1990. زي النهارده تنحي الرئيس مبارك عن الحكم 11 فبراير 2011. زي النهارده وفاة الفنان علاء ولي الدين 11 فبراير 2003. زي النهارده وفاة الفيلسوف الفرنسي ديكارت 11 فبراير 1650. زيارات أثرية وليلة فلكية متحف الطفل يقدم خدمات ترفيهية وثقيفية للشباب . زينة تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها في أحدث ظهور لها. سر بكاء علي حميدة على الهواء ولماذا لم يستطع دفع العلاج| فيديو. سر رسائل الحب في أغاني الكينج. سمية الخشاب تستخدم الفلاتر على أغنية الحب عليا بان. سندرا بولوك تنضم لأبطال فيلم براد بيت الجديد. سيليان ميرفي يواصل تصوير مشاهده بالموسم السادس من "بيكي بلايندرز". سيلينا جوميز تبدأ تصوير مسلسلها الجديد بنيويورك. سينرجي تحصد لقب أفضل شركة إنتاج سينمائي والأختيار يكتسح الأفضل في الدراما. سينرجي تحصد لقب أفضل شركة إنتاج سينمائي والاختيار يكتسح الأفضل في الدراما. شارع المعز متحف مفتوح للآثار الإسلامية معالم ساحرة فى الليل صور. شمس وقمر كتاب مسرحي جديد. شمس وقمر مسرحية شعرية لقدري شوقت الراعي. شيماء سيف ترتدي بدلة رقص في كواليس "في بيتنا روبرت" . صدور كتاب "المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى" كتاب جديد لـ أمانى ألبرت. صنايعية مصر تواصل فعالياتها لتدريب الشباب بثقافة المنيا. صور| زينة تتفاجئ بهذه الهدية في الصباح. طرح نسخة حديثة من الفيلم الكلاسيكي الشهير THE WIZARD OF OZ. عاجل وفاة الفنان علي حميدة عقب تدهور حالته الصحية. عرض الفيلم الهندي NEERJA بسينما الهناجر غدًا. عرض عالمي أول لفيلم حَمّام سًخن في أميركا. عرض مسرحية اللوكاندة 19 فبراير على dmc. عشاق مى زيادة هؤلاء أحبوا الأديبة الشابة فى ذكرى رحيلها الـ135. علي الطيب يعتذر لوالده يوم زفاف شقيقته لهذا السبب. علي حميدة رحيل هادئ لصاحب لولاكي بعد رحلة ألم وتجاهل تقرير. عمرو الصاوي أول موهبة غنائية من مسابقة المواهب لصباح الخير يا مصر. عمرو الليثي ينشر سيلفي مع الكينج محمد منير, صديق العمر. عمل فني مشترك يجمع هاني شاكر وكارول سماحة والتصوير قريباً. غدا من مسقط رأسه تشييع جنازة علي حميدة بعد صلاة الجمعة .

فرويد وأتباعه كتاب عما يقوله أقارب ومرضى أشهر عالم نفس فى العالم. في ذكرى رحيل علاء ولى الدين شقيقه يكشف عن أسرار جديدة في حياة الناظر. في ذكرى ميلاده حكيم,"أبهرتني تجربة عمر فتحي لهذا السبب". في ذكرى وفاة فاروق الرشيدي تفاصيل حكاية عم صبحي في حياته. في ذكرى وفاته محطات في حياة الفنان علاء ولي الدين | صور. فيديو| عمرو دياب يدعم الطفلة الكفيفة سارة. فيلم لم يكتمل مع عمرو دياب وطلب غريب قبل وفاته حكايات علاء ولي الدين. فيلم يكتفي بـ271 جنيه تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية بشباك تذاكر الأربعاء. قرأت لك "الدين ومنابر التواصل الاجتماعى" ما فعلته السوشيال ميديا فى التدين. كتاب مصر , ندين السرقة الأدبية والشعراء المتهمين تقدموا بأعمال أخرى. كقطة تعبر الطريق أول رواية مصرية حول الأزمة السورية. كم اسما مستعارا استخدمته الروائية مى زيادة فى كتابتها؟. لا يهمني اسمك ولا عنوانك شعار محمد منير في اختيار شباب المؤلفين, بحب الجديد والمختلف. لافتة انسانية من عمرو دياب لكفيفة من عشاقه تعرف على التفاصيل. ماذا قال الكينج في العلاقة التي كانت تسود بين الفنانين قديمًا؟. محاضرات وأنشطة أونلاين في ثقافة المنوفية. محمد أحمد ماهر عن مشاركته في "موسى","محمد رمضان ممثل شاطر أوي والنجاح معاه بيبقى مضمون" خاص. محمد ثروت يتصدر "يوتيوب" بأغنيته الجديدة"يا مستعجل فراقي". محمد رمضان يشوق جمهوره لمسلسله الجديد "موسى". محمد فؤاد عن علي حميدة, أخ وصديق غالي. محمد فراج متعدد العلاقات النسائية في "ضد الكسر". محمد منير, قس تنبَّأ بمستقبلي في بداية مشواري. محمد ناصف رئيسا لـالمركز القومي لثقافة الطفل للعام الثالث . مخرج احتفالية "عزت العلايلي" يكشف تفاصيل إقامتها. مخرج ستموت بعد العشرين, نحاول فهم حركة الفن بالعالم بتغيراته السينمائية وتطور منصاته. مدرس بجامعة أسيوط يتوصل لبرنامج لتغيير نغمات آلة الناى ويتقدم به لجينيس. مدير مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا, الدورة 23 في القاهرة وجدة معاً. مسلسل في بيتنا روبوت يتصدر محركات البحث. ملحمية التاريخ المصري ومواعظه ندوة بـنادي الأدب في قصر ثقافة السويس. ملك فاسد ولا يحب شرب الخمور كيف ظهرت شخصية الملك فاروق في الأعمال الفنية؟. مهرجان"الكاثوليكى للسينما" يُكرم حسن يوسف ومحمد منير في دورته الـ 69. مى زيادة فى ذكرى ميلادها ما نعرفه عن طفولتها وأسرتها. ميدلي لأم كلثوم وفيلم استعراضي مشروعات الكينج في الدراما والغناء الفترة المقبلة. نادية الجندي تكشف سر رشاقتها وجمالها في عقدها الثامن لايف من الدوبلكس. نبيل الحلفاوي يدعم الأهلي, "البرونزية في انتظاركم". نجلاء بدر تتعرض لإصابة, 3 غرز في أصبعي. نطق الشهادتين شقيق علي حميدة يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة. نقابة كتاب مصر, ندين السرقة الأدبية والشعراء المتهمين تقدموا بأعمال أخرى. هأموت قريب أنا في الجنة يامعتز نبوءة علاء ولي الدين التي تحققت قبل رحليه بـ10 أيام. هاني شاكر ينعى علي حميدة. هاني شاكر, سعيد بالغناء في الأوبرا خلال عيد الحب. هاني عادل أمام هند صبري في مسلسل "عايزة أطلق". هكذا كان يلقب أبناء مطروح علي حميدة. هنا الزاهد, تمردت على دور الرومانسية في عز الضُهر.

هنا شيحة, صحتي مهددة ومحرومة من النوم. ورطة عائلية أحدث مسرحيات مسرح مصر على MBC مصر الجمعة. وزارة السياحة والآثار تستعد للإعلان عن اكتشافات جديدة اعرف المكان. وزيرة الثقافة تجدد لـناصف رئيسًا للقومي لثقافة الطفل للعام الثالث. وزيرة الثقافة تستعرض جهود التبادل الثقافى بين مصر ودول العالم. وزيرة الثقافة تصدر قرارا بإنشاء فرع لأكاديمية الفنون في مدينة الشروق. وزيرة الثقافة تلتقي الدفعة 53 ملحقين دبلوماسيين . وزيرة الثقافة تلقتي الدفعة 53 ملحقين دبلوماسيين . وصفه مذيع براعي الغنم وعلاقته بعلاء مبارك وسبب حسرته تصريحات علي حميدة. وفاء صادق تنشر صورة نادرة من كواليس "لن أعيش في جلباب أبي". وفاة الفنان علي حميدة. وفاة الفنان على حميدة عن عمر يناهز 55 عاما. وفاة الفنان على حميدة عن عمر يناهز 73 عاما. وفاة علي حميدة صاحب أغنية لولاكي. ياسمين عبدالعزيز تظهر بوجه يبرز جمال ملامحها. ياسمين نيازي تستعد لطرح أغنية جديدة. يوسف وليد, تعلمت عزف الكمان في 3 أيام بسبب شاومينج. يوسف وليد, شاومينج يتناول قضية التعليم في مصر بشكل جديد.

إرسال تعليق

0 تعليقات