أخبار عاجلة اليوم 2021/2/17

اخبار اليوم

اهم عناوين الاخبار العاجله اليوم 2021/2/17


إدارة بايدن توافق على صفقة صواريخ لمصر وسط تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات. إدوارد يكشف لـ"العربية.نت" أسرار "كوفيد 25". إصابة 5 سيدات في انقلاب ميكروباص بـ"صحراوي البحيرة". أكاديمي إماراتي عن قرار السعودية بشأن مقار الشركات الأجنبية, مليون أهلا بالمنافسة. إيرلينج هالاند ماكينة أهداف ونجم صاعد في سماء الكرة الأوروبية. اكتشاف إصابات بسلالة جديدة لفيروس كورونا في الهند. الأردن كبار السن بمخيم الزعتري يتصدّون لفيروس كورونا في المركز الصحي الأول من نوعه في مخيمات اللجوء. الأشعة المقطعية تكشف مفاجأة حول أسباب وفاة "الفرعون الشجاع". الاهلي يدرس التعاقد مع كريم العراقي. البحث العلمى فى مصر المدخلات والسمات الهيكلية. البحرين تصدر جواز سفر رقمياً لمن تلقى التطعيم ضد كورونا. التحالف, تدمير مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط. التواصل مع الناس. الثالثة الأشرس طبيب مصري يروي للعربية.نت تفاصيل إصابته بكورونا 3 مرات. الداخلية, إجراءات استباقية لمواجهة تداعيات الطقس السيئ. الدفاعات السعودية تعترض طائرة مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه المملكة. السراج للمبعوث الأممي, ملتزمون بانتقال سلس للسلطة في ليبيا. السعودية تعلن إطلاق بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة. السعودية, أعمال الحوثيين الإرهابية تقوض السلام في اليمن. السفيرة عزيزة.

السياحة تعكشف علاقة المصريين القدماء بـالجعة. الشرطة التركية تواجه ناشطات احتججنّ على قرار لأردوغان. الطقس في القليوبية, ارتفاع سرعة الرياح والحرارة 10 درجات. المصرية للاتصالات WE تعلن عن وظائف خالية تعرف عليها. الناتو للكاظمي, نتطلع إلى دعم العراق في حربه ضد الإرهاب. الناشطة السعودية لجين الهذلول تكتب أول تغريدة في تويتر منذ سنوات هذا ما كتبته. اليمن يطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات لوقف تصعيد ميليشيا الحوثي. اليونان تطالب تركيا بخفض التصعيد والتوتر للاقتراب من أوروبا. باتشيكو يفضل الإعتماد على فتوح بدلا من عبدالله جمعة. بالصدفة علماء يعثرون على مخلوقات غريبة في أعماق القطب الجنوبي. بالصور- "المُشردون في البرد" أين المفر؟. بايدن يكشف عن موعد نهاية الوباء بأميركا ويتحدث عن لقاح فعال. بايدن, الصين ستدفع ثمن انتهاكاتها لحقوق الإنسان. برشلونة وباريس سان جيرمان البحث عن "الدقائق الجيدة" في ليلة الفضيحة. بريطانيا تعرب عن قلقها بشأن حالة الشيخة لطيفة والأمم المتحدة, ننظر في تقرير احتجازها. بصمة إيرانية بهجوم أربيل الكاظمي, أبعدوا العراق عن الصراعات. بعد ارتفاع أسعار النفط ما هي التوقعات العالمية لاستهلاك وإنتاج الوقود في السنوات المقبلة؟. بعد تحذيرات السيسي مشروع قانون لتنظيم النسل في مصر. بعد رفض إيران إخلاءه روسيا تنسحب من مطار T4 السوري خشية الغارات. بقوة 671 حصاناً وسرعة 330 كيلومتراً في الساعة تعرّف على سيارة ماكلارين أرتورا. بلينكن, الطريق إلى الدبلوماسية مفتوح مع إيران بشأن الاتفاق النووي . بمشاركة بلينكن وزراء خارجية الدول الكبرى يبحثون "نووي إيران" في غضون مهلة طهران. بيان أوروبي أميركي, لا تسامح مع استهداف مرافق أميركية بالعراق. بيزوس يستعيد لقب أغنى رجل في العالم بعد تراجع ثروة "ماسك". تاريخ الغولف يتمثل فيها هل هذه أصعب ملاعب الغولف في العالم؟. تحذير أوروبي خطير, إياكم وشراء لقاح كورونا من هذه الجهة. ترمب يدعو الجمهوريين لعزل ماكونيل من منصبه في "الشيوخ". تقرير الجيش الإسرائيلي تدرب لضرب 3 آلاف هدف لحزب الله بـ24 ساعة. تقرير, جناح إيراني يهيمن على "الحوثي" بحثا عن تعميق المكاسب بعيدا عن السلام. تقنية ذكاء اصطناعي تكشف مشاعرنا كيف تحسن تجربة الفصل الدراسي الافتراضي؟. تنظيم 3 ندوات لمعلمات محو الأمية بسوهاج للتوعية بمخاطر الزيادة السكانية. جنوب أفريقيا تقدم أول جرعة من لقاح "جونسون آند جونسون" لعاملة بالصحة. جونسون, بريطانيا قلقة بشأن الشيخة لطيفة والأمم المتحدة, سنطرح التطورات الجديدة مع الإمارات. خارجية أميركا توافق على بيع مصر صواريخ بـ197 مليون دولار. خامنئي, إيران ستعود إلى الالتزام بالاتفاق النووي إذا أوفت أطرافه بوعودها بشكل عملي.

رئيس الدلتا للصلب, رفعنا إنتاج الشركة 5 أضعاف وسنحقق أرباحًا العام المقبل حوار. رئيس النيابة العامة بدسوق يأمر بإيداع طفلة دار الرعاية. رئيس مدينة بيلا, فتح قيود الارتفاعات حتى 36 مترًا حدًا أقصى. رئيس مياه القناة, افتتاح محطة مياه المحسمة UF فائقة الترشيح بالإسماعيلية قريبًا. رحلة مع عاشق آثار تونا الجبل. رحيل من قال لا فى وجه من قالوا نعم. رسالة إلى العنانى. رشيدة طليب تكتب, حان وقت اعتبار الماء أحد حقوق الإنسان. رغد صدام حسين تكشف لـ "العربية" تفاصيل هروبها من العراق . رغد صدام حسين تكشف معلومات حصرية عن أيام عائلتها الأخيرة بقصر الحكم. رغد صدام حسين كشفت لـ"العربية" عن تفاصيل مقتل شقيقيها. رغد صدام حسين لـ "العربية", سأعود إلى العراق. رغم ضبابية كورونا النظرة إيجابية لسوق الأسهم السعودية. رفع درجة الاستعداد في الشباب والرياضة لمواجهة الطقس السيئ بكفر الشيخ. روحاني على خطى خامنئي, لن نتفاوض على الصواريخ والقضايا الإقليمية. روسيا تعتقل 19 متشدداً للاشتباه في تخطيطهم لهجمات إرهابية. زمار التاريخ والمذكرات الشخصية. سارة السهيل- الأردن تكتب, شهداء الهوى حيارى فى نعيم الوجد هائمون. سانا, عملية تبادل للأسري بين سوريا وإسرائيل عبر وساطة روسية. سفير الإمارات لدى إسرائيل يدشن حسابه في تويتر وهذا ما كتبته بأول تغريدة. سقوط إشارة تقاطع قناة السويس وصاج عمارة في الإسكندرية لشدة الرياح صور. سقوط حائط شقة بالطابق السابع بسبب الطقس السيئ في شبرا الخيمة. شاهد لحظة تدمير فندق وكازينو لترامب افتتحه قبل 37 عامًا. شبار أغلى من البورى. شكري, لا أطماع لمصر في ليبيا ونتطلع لانتخابات بنهاية العام. صقيع وأتربة بالقاهرة وأمطار وثلوج فى المحافظات. صناعة الأدوية المارد الجديد. ضبط سلع غذائية ومنشطات جنسية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في الإسكندرية. طقس اليوم شفط مياه الأمطار من الأنفاق والطريق الزراعي بالقليوبية. عليك بالعدل. عمرو أديب يخرج من المستشفى بعد تعرضه لحادث بسيارته. عمرو السولية يوافق على تمديد عقده مع الأهلي. فيروس إيبولا يضرب في وسط وغرب إفريقيا وواشنطن تحذر. كرة القدم والسادة المهذبون. كلام من الشمْخ الجوّانى. كيف تقيم النساء العاملات سوق العمل الإماراتي؟. لقاح كورونا والأطفال والآثار الجانبية أسئلة مهمة تجيب عنها الصحة العالمية. لندن تدعو لوقف إطلاق النار بمناطق الصراعات لتسليم اللقاحات. ليبيا جرحى بسقوط قذيفة هاون على تجمّع احتفالي في سبها. ليبيا نواب "جلسة صبراتة" يتمسكون باستقالة صالح. ما سر إصرار طهران على بقاء قادة القاعدة على أراضيها؟. مات دفاعاً عن مصرالأشعة المقطعية تكشف لغز وفاة "الفرعون الشجاع". ماذا قالت رغد صدام حسين عن غزو بلادها للكويت؟. مجلس الوزراء اليمني يطالب بوقف التصرفات الرعناء للنظام الإيراني. محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء النواب والشيوخ ونائبة تسأل عن المعذبون في الأرض.

مدير "الوكالة الذرية" يزور طهران لبحث تعليقها "التفتيش الطوعي". مركبة تبهر العالم بمفاجآت تحدث لأول مرة في المريخ. مستقبل التعليم والتوظيف. مفاجأة صادمة 99% من متداولي بيتكوين لا يعرفون ما هي. مفقودون وثلوج وانهيار عقارات في موجة طقس سيئ بمصر. مكالمة رئاسية لا تتم!. منير حبة فوق وحبة تحت!. ميركل تبلغ روحاني بضرورة عودة إيران إلى الالتزام بالاتفاق النووي. ناظم الغزالى. وارن بافيت يخفض استثماره في "أبل" ويستبدلها بهذه الشركات. واشنطن تحتفظ بحق الرد على هجوم أربيل بالمكان والوقت المناسبين. واشنطن, نعمل مع حلفائنا لدفع المسار الدبلوماسي بشأن ملف إيران النووي. وزير الطاقة السعودي, تعديلات إنتاج "أوبك+" خففت صدمة كورونا. وزيرا خارجية روسيا واليونان يبحثان هاتفيًا الوضع في شرق المتوسط. يان كوبيش يبحث التنفيذ الكامل لخارطة الطريق في ليبيا. يمكنك السفر من الإمارات إلى مصر بـ 13 دولارا فقط.

إرسال تعليق

0 تعليقات