أخبار الرياضة اليوم 2021/2/17

اخبار اليوم

اهم عناوين اخبار الرياضه اليوم 2021/2/17


إنطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلى. الزمالك ضد الإسماعيلى انطلاق قمة ولاد العم على استاد القاهرة. فى مباراة مثيرة سيراميكا يتعادل مع الاتحاد السكندرى. "المهدد بالقتل" يستأنف التحكيم في الدوري الإنجليزي. "عرض برتغالي" وكيل لاعبين يتحدث عن مستقبل مصطفى محمد. "ميسي في الصورة" تقارير, نيمار على وشك تجديد عقده مع باريس. "همة" رونالدو تخيف بورتو قبل ملاقاة يوفنتوس. "يويفا" يمنح صلاح جائزة رجل مباراة لايبزيج وليفربول. 3 تبديلات في تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي. 5 حقائق من الفوز الأخير لـليفربول في دوري أبطال أوروبا. 8 مواجهات مرتقبة في مجموعة بحرى بدوري القسم الثاني. إبراهيموفيتش يتصدر قائمة ميلان للقاء النجم الأحمر بالدوري الأوروبي. أبو الدهب يكشف عن الصفقة التي يحتاجها الأهلي. إحصائية غريبة ميسي لا يسجل سوي من ركلات الجزاء بدوري أبطال أوروبا. إدارة الزمالك غاضبة من فرجاني ساسي. إدريس يحصل على موافقة الاتحاد الدولي للسباحة بأن تكون بطولة الجمهورية بالقاهرة مؤهلة للأوليمبياد. أرقام من مواجهات الزمالك والإسماعيلي, 135 لقاء سابق والأبيض صاحب الانتصار الأكبر. أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بصلاح. أسوان يتقدم على المقاولون العرب 1 /0 فى الشوط الأول بالدورى. أسوان يتقدم على المقاولون في الشوط الأول من مسابقة الدوري. أسوان يعمق جراح المقاولون بالفوز عليه في مسابقة الدوري. أسوان يهزم المقاولون 1 /0 ويعمق جراحه فى الدورى . إصابة محلل أداء الزمالك بكورونا قبل السفر للسنغال. ألابا حائر بين رغبته وأموال البريميرليج. إلغاء دوري أبطال أوروبا للشباب بسبب كورونا. أليسون بيكر يحقق رقماً جديداً مع ليفربولصورة. أليو ديانج داعما بواليا بعد هدفه الأول مع الأهلى, سعيد من أجلك يا أخى. إنجاز مبابي بين 10 أرقام من اكتساح باريس لبرشلونة. أهداف خيالية لكافاني أسطورة أوروجواي | فيديو. أهداف لا تنسى للزمالك فى مواجهة الإسماعيلى قذيفة شيكابالا ويسارية الثعلب فيديو. أهلي جدة يسعى لتضييق الخناق على المتصدر بنقاط العين. أول تعليق من صلاح "رجل مباراة" ليفربول ولايبزج بدوري الأبطال. أول قرار من الزمالك بعد مفاوضات بيراميدز مع عبد الله جمعة. إيقاف مسئولين سابقين بالاتحاد الروسى للقوى أربع سنوات فى قضية ليسنكو. اتحاد الكرة , واقعة "ضياع الكئوس" خطأ في محضر الجرد وليست جريمة. اتحاد الكرة يدعو رئيس الفيفا لحضور مئوية الجبلاية. اتحاد الكرة يستقبل مندوبا عن الشركة المنفذة لـ VAR في كأس العالم للأندية. اتحاد الكرة يستقبل مندوباً عن الشركة المنفذة لـVAR في كأس العالم للأندية. اتحاد الكرة يعتذر عن استضافة الوداد وكايزرتشيفز. اتحاد الكرة يعتذر عن عدم استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز. اتحاد الكرة يعتذر عن عدم استضافة مباراة الوداد وكايزرتشيفز. اتحاد الكرة يوجه الدعوة لانفانتيو ومسئولى فيفا لحضور مئوية الجبلاية. اجتماع تنسيقى أمنى لمباراة قمة دورى محترفى اليد . اختيار الحكم توفيق طلب للمشاركة في أمم أفريقيا بالمغرب تحت 17 سنة.

استبعاد حمزة المثلوثي من مباراة الزمالك امام الإسماعيلي. الإسبانى رافائيل نادال يودع بطولة استراليا المفتوحة للتنس. الإسماعيلي يطالب أون سبورت باعتذار رسمي عن تقرير التفويت للزمالك. الإسماعيلي يعلن تشكيل مباراة الزمالك. الإسماعيلي ينتقد أون تايم سبورت ويطالب بالاعتذار. الإسماعيلي يُهاجم الزمالك بـ "نجيب وشيلونجو". الأمطار تغرق أرض ملعب استاد القاهرة قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي. الأمن يوافق رسميا على إقامة قمة دورى محترفى اليد بإستاد القاهرة غدا. الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لرحلة تنزانيا. الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني. الأهلي يجري مسحة طبية قبل السفر إلى تنزانيا. الأهلي يجري مسحة طبية قبل السفر لتنزانيا. الأهلي يحسم قراره في صفقة بيليات. الأهلي يستفسر عن عدم مشاركة المعارين مع فرقهم. الأهلي يستقر على ضم حارس مرمى في الموسم المقبل. الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم منتخب مصر. الأهلي, مواجهة سيمبا لن تكون سهلة. الاتحاد الآسيوي يُقرر تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 إلى يونيو . الاتحاد الدولي للسباحة يعتمد بطولة الجمهورية بالقاهرة مؤهلة للأوليمبياد . الاتحاد السكندري يتعادل 1/1 مع سيراميكا. الاتحاد السكندري يتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله بالدورى . الاتحاد السكندري يتقدم على سيراميكا بهدف الديب في الشوط الأول. الانهيار المفاجئ هكذا وصفت صحف السودان سقوط المريخ بثلاثية ضد الأهلي. التشكيل المتوقع للزمالك عودة بنشرقي وتواجد ساسي ضد الإسماعيلي. التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي. التفاصيل الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال رئيس النادي الأهلي الأسبق. الجزيرى يعود لقيادة هجوم الزمالك وساسى وبن شرقى على دكة البدلاء. الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي. الزمالك يرد على اتهامات المجاملة والتوفيت ببيان رسمي. الزمالك يستقر على أولى صفقاته الصيفية. الزمالك يطالب إعلام المصريين بإيقاف التجاوزات في بيان رسمي. الزمالك يعيد ترتيب قطاع الناشئين. الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع بيراميدز. الزمالك يهاجم الإسماعيلي بزيزو واوباما والجزيري وشيكابالا وفرجانى على دكة. الشباب "المنتعش" يواجه الفتح للابتعاد بصدارة الدوري. الشباب والرياضة تبحث اليات تنفيذ مبادرة " رواد مصر طريق دائم لبكرة". الشباب يسقط أمام الفتح فى الوقت القاتل ويشعل صراع الدوري السعودي فيديو. الشناوى و هانى و طاهر نجوم فبراير فى الأهلى . الصحف الفرنسية تحتفى برباعية بي إس جي في برشلونة كما لو كان حلمًا. المحلة يُعمق جراح الإنتاج الحربي بهزيمة جديدة. المشرف العام لمركز شباب المثلث يتحدث عن الإستعداد للمباراة الفاصلة أمام جنوب سيناء. المصري , الأهلي لم يفاوض هذا اللاعب. المقاولون العرب يرفض استقالة عماد النحاس. المقاولون يكشف حقيقة الاستغناء عن عماد النحاس. المقاولون يوضح موقفه من استمرار عماد النحاس مع فريقه عقب النتائح السيئة. النيابة العامة تصف واقعة "ضياع الكئوس" بأنها خطأ في محضر الجرد وليست جريمة.

النيابة العامة تعلن نتيجة التحقيق في واقعة ضياع الكؤوس. النيابة العامة, "ضياع الكؤوس" من اتحاد الكرة خطأ وليس جريمة. النيابة تصف واقعة ضياع الكئوس بـخطأ في محضر الجرد وليست جريمة. الهلال يقرر استمرار ميكالي في منصه حتي نهاية الموسم. باتشيكو يدرس ضم قائمة الزمالك الأفريقية بالكامل لرحلة السنغال. باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك للقاء الإسماعيلي. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو. بالصور الزهار مدرب حراس مرمى مصري يلفت الإنظار بالدوري السعودي. بالمواعيد والقنوات قمة مصرية وصدامات أوروبية بين مباريات اليوم الأربعاء. بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي. برشلونة "نعامة" أمام الفرق الكبرى ووحش كاسر على الأندية الضعيفة. برشلونة ضد باريس سان جيرمان مبابي يهدد جوردى ألبا بالقتل!. بره الملعب علاء إبراهيم, أحب أحمد زكى وأفضل الملابس الكاجوال ورونالدو نجمى المفضل. بسبب التفويت والمجاملات الإسماعيلي يوجه رسالة لقناة أون تايم سبورتس. بسبب تقرير التفويت بيان ناري من الزمالك ضد أون تايم سبورت. بسبب كهربا قناة الأهلي تهاجم مدحت شلبي. بنى سويف يواصل الاستعداد لمواجهة التليفونات. بهدف نظيف أسوان يزيد أوجاع المقاولون العرب في الدوري. بواليا ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. بوجبا ممنوع من اللعب مع المان يونايتد لهذا السبب. بيان رسمي أون تايم سبورتس تعتذر للزمالك والإسماعيلي. بيان لنادى الزمالك يعبر عن استيائه من تناول "أون تايم سبورتس" لمباراة النادى مع الإسماعيلى . بيكيه يتطاول علي جريزمان فى ليلة سقوط برشلونة ضد سان جيرمان اعرف التفاصيل. بينهم هدف ريال مدريد توتنهام يحدد بديل مورينيو. تجديد الثقة فى الجهاز الفنى لبنها عقب الخسارة من العبور. ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد . ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم الأربعاء. ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات الجولة القادمة. ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الأربعاء. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم الأربعاء. ترتيب هدافي الدوري الايطالي قبل مباريات الجولة القادمة. ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الأربعاء. تشافى, تدريب برشلونة حلم وأعيش أوقاتا سعيدة فى السد. تشكيل الإتحاد السكندرى أمام سيراميكا كليوباترا. تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك. تشكيل الإسماعيلي شيلونجو يواجه الزمالك وبابل وبن يوسف بين البدلاء. تصريح ناري جديد من وكيل جاريث بيل. تعاون بين اتحاد السلة والرياضة والتربية والتعليم لنشر اللعبة بالمدارس. تعرف على قائمة منتخب السلة فى التصفيات الأفريقية بتونس . تعليمات خاصة من باتشيكو لزيزو قبل لقاء الإسماعيلي . .صور. تقارير تتساءل هل يتعرض نيمار للإيقاف بسبب برشلونة؟. تقييم محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2021. تقييمات صادمة للاعبي برشلونة بعد رباعية باريس سان جيرمان أرقام. توخيل, طريق تشيلسى لايزال طويلًا. تييري هنري يقترب من تدريب بورنموث فى مهمة العودة للبريميرليج. جريزمان يثير الجدل في برشلونة.

جريزمان يفضح برشلونة بتصريح ناري. جماهير برشلونة تستعين بالمفرقعات لطرد النوم من أعين لاعبي باريس. جماهير ليفربول تدعم صلاح بعد انتكاسات البريميرليج صور. جوارديولا يحذر من زيادة إصابات كورونا فى البريميرليج خلال فترة التوقف الدولي. جوارديولا, فترة التوقف الدولي ستتسبب في زيادة أعداد كورونا. حازم إمام عن أزمة تقرير الزمالك والإسماعيلي, الإساءة للناديين مرفوضة. حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا للقاء الإسماعيلي. حرم جامعي رياضي صحي بين "الرياضى للجامعات" و"إعداد القادة". حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري استعدادا لمباراة سيراميكا. خاص| مفاوضات مغربية لنقل لقاء الوداد وكايزرتشيفز لـموريتانيا. ديانج يوجه رسالة إلى بواليا بعد هدفه الأول مع الأهلي. رئيس نادي زايد, وزارة الرياضة توفر كافة أشكال الدعم لجميع المؤسسات . رباعي الأهلي يزين التشكيل المثالي للجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا. رسمياً عماد عبد المتجلي مدربا عاما للمنيا في القسم الثاني. ريال مدريد يتمسك بشروطه فى التعاقد مع ألابا. ريال مدريد يخطط لعودة أشرف حكيمي. ريان ودابو يقودان سيراميكا أمام الاتحاد. زيدان مطلوب في يوفنتوس. سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026. سموحة يغلق ملف دكرنس ويبدأ الاستعداد للمصري. سموحه يبدأ الإستعداد لمواجهة المصرى فى الدورى. سواريز وكاراسكو يقودان أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني. سواريز وكوريا يقودان الأتلتي أمام ليفانتي. سولشاير يعلن غياب فان دي بيك وكافاني عن مواجهة ريال سوسيداد ضد مان يونايتد. سون, خلاف لاعبي توتنهام مع مورينيو مجرد شائعة. سيد عبدالحفيظ, أجايي من مكاسب مباراة المريخ والفريق جاهز لسيمبا التنزاني. سيرينا تتخطى هاليب وتعادل رقم فيدرر. شادي محمد , مروان محسن يستحق التواجد في المنتخب. شيكابالا يقود الزمالك أمام الإسماعيلي في ديربي ولاد العم. شيلونجو يقود تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري. صحف أوروبا تعلق على "إعصار مبابوليو" في برشلونة. صحيفة تركية, فالكاو يتسبب في أزمة بجالاتا سراي ومصطفى محمد سببها. صحيفة كتالونية, نيمار سيجدد لـباريس ومصيره يرتبط بـميسي. صراع مبكر بين الأهلي والزمالك على لاعب طلائع الجيش. صور| لاعبو الإسماعيلي يؤدون صلاة المغرب باستاد القاهرة. طلائع الجيش يفقد جهود الغزال ومنسي فى مواجهة القناة. عاجل أون تايم سبورت تعتذر للزمالك والإسماعيلي. عاجل باتشيكو يُعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي. عاجل| اتحاد الكرة يعلن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي . عبد الحليم على وروقا يحتويان غضب المثلوثي بعد استبعاده من مواجهة الإسماعيلي. عبد العزيز موسى يحرز هدف التقدم لأسوان أمام المقاولون . عصام الحضرى بعد تكريمه من الاتحاد الإماراتى, كلماتكم وثنائكم يزيدني تحديا. عضو بـ"ألعاب القوى", لا خلاف مع أعضاء الاتحاد. علاء عبد العال, حققنا الفوز على المقاولون العرب رغم فارق الإمكانيات. عماد النحاس يتمسك بالرحيل عن المقاولون العرب. عماد النحاس يعرض الرحيل عن المقاولون لرفع الحرج والإدارة ترفض. عمرو السولية يحسم موقفه من التجديد للأهلي. غدا سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز. غدا مسحة طبية لـلاعبي الزمالك قبل السفر إلى السنغال. غزل المحلة يتقدم على الإنتاج الحربى بهدف أحمد الشيخ في الشوط الأول. غزل المحلة يحقق الفوز علي الإنتاج الحربي. غزل المحلة يفوز على الإنتاج الحربى بهدف ويتقدم للمركز العاشر بالدورى. غزل المحلة يهزم الانتاج الحربي وسيراميكا ينجو من السقوط أمام الاتحاد. غوارديولا يتعاطف مع كلوب ويكشف إصابة نجمه. فضيحة وراء هزيمة البرسا من باريس سان جرمان. فوز مركز شباب الأمير واتحاد نبروه والخيارية بالقسم الثالث. فيفا يهنئ راشفورد لفوزه بجائزة دعم القضايا الاجتماعية في العالم. فيليكس يعود إلى أتلتيكو بعد تعافيه من "كورونا". قرار جديد من الهلال السعودي بعد رحيل لوشيسكو. قرار جديد من رابطة البريميرليج بشأن عودة الجماهير للملاعب. كاف يقرر تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز لأجل غير مسمي. كريم خطاب عن تقرير التفويت, ماليش دعوة دي غلطة الإعداد وبعتذر للجماهير. كل ماتريد معرفته عن صدام الزمالك والإسماعيلى بالدوري الليلة.

كلوب يعلق على فوز ليفربول وكسر "النحس". كورونا تحرم الزمالك من الشيف في رحلة السنغال. كيف علقت صحف السودان على خسارة المريخ أمام الأهلي بالأبطال؟. لاعبو الإسماعيلي يؤدون صلاة المغرب في استاد القاهرة قبل مواجهة الزمالك. لاعبو المغرب يسيطرون على تشكيلة الأفضل في إفريقيا. لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة . لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي. لحظة بلحظة الزمالك 0 - 0 الإسماعيلي انطلاق المباراة. ليفربول يحتفل بوصول عدد متابعه لـ2 مليون على "تويتر" ويوجه رسالة للجماهير. ليفربول يحتفى بوصول أليسون بيكر إلى 50 "كلين شيت" . ليفربول يستعرض أرقام الفرعون المصري محمد صلاح طوال مسيرته مع الريدز. ليفربول يعبر لايبزيغ بثنائية صلاح وماني. ماذا قال مبابي لـ بوتشيتينو قبل رباعية برشلونة فى دورى أبطال أوروبا. ماركا تكشف عن سر متابعة مسؤولو ريال مدريد لمباراة برشلونة وسان جيرمان. مانشستر يونايتد يجهز عرضًا بـ 30 مليون يورو لضم مهاجم فرانكفورت فى الصيف. مبابي بعد مباراة برشلونة, قادرين على التسجيل على أي خصم. مجموعة الزمالك الترجي يعزز صدارة الدوري التونسي بثلاثية ضد شبيبة القيروان. محامي كهربا يتحدى تهديدات مدحت شلبي, كل غلط وله حسابه بالقانون. محمد عبد الغني يتابع مباراة الاتحاد وسيراميكا قبل مواجهة الزمالك والإسماعيلي. مدرب الأهلي, أطلب الدعم لمروان ديانج بديلًا لسببين وهناك أدوار لشريف وبواليا. مدرب الأهلي, هدفنا نهائي المونديال ووحيد لا يقل عن معلول. مدرب المريخ يكشف عن اقتناعه التام بتصريحاته قبل لقاء فريقه أمام الأهلي. مدرب المريخ, لم أمتلك الوقت لأستعد للأهلي "بطل أفريقيا وثالث العالم". مدرب منتخب مصر للسلة, لسنا راضين عن الأداء رغم الفوز على مدغشقر . مرعي يعلن قائمة منتخب السلة النهائية لتصفيات أفريقيا . مروان محسن يرفع شعار "لا وقت للراحة" بتدريبات مكثفة من داخل الجيمفيديو وصور. مسحة مترجم باتشيكو بالزمالك سلبية و"مسحة جديدة" لتحديد مصير سفره للسنغال. مصطفى محمد مع نجوم جالطة سراي في مران مغلق | صور. مصطفى محمد يحتفل بشعار الزمالك قبل مواجهة ألانياسبور التركى. مفاجأة بطولة الجمهورية للسباحة مؤهلة للأولمبياد . مكاسب كبيرة لـالأهلى فى ليلة الثلاثية. ملف الثلاثاء سقوط برشلونة هدف صلاح ثلاثية الأهلي. منافس الأهلى المريخ السودانى يعود للخرطوم غدا بدلا من الأحد . مورينيو يعلن غياب نجم توتنهام عن مواجهة الدوري الأوروبي. موسم الانفلات "الانضباط" النجم الغائب. موسيماني يحدد تدريبات خاصة للمدافعين. موعد مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة. موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز. موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال. موعد مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة . موندو ديبورتيفو, نيمار سيجدد عقده مع سان جيرمان حتى 2026. نافاس بعد الفوز الكبير لـ سان جيرمان على برشلونة, نتيجة جيدة وعمل جماعى رائع. نجم تورينو على طاولة ميلان في الميركاتو الصيفي. نيمار مهدد بالإيقاف في دوري أبطال أوروبا بسبب مباراة برشلونة. هاتريك مبابى هكذا وفى اللاعب بوعده لمدرب باريس سان جيرمان. هزيمة مذلة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان. هل ينجح السيدة العجوز فى خطف زيدان هذه المرة!. هورفات يطالب النصر السعودى بصفقة عاجلة. هيثم شعبان يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الاتحاد . هيثم شعبان يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد.

إرسال تعليق

0 تعليقات