لعبة سباق السرعة القصوى للدراجات النارية Gravity Rider

لعبة سباق السرعة القصوى للدراجات النارية Gravity Rider Race Game for android1



لعبة سباق السرعة القصوى للدراجات النارية
Gravity Rider Race Game for android



لعبة سباق السرعة القصوى للدراجات النارية للأندرويد


لعبة سباق دراجات بقواعد فيزيائية واقعية:

استمتعوا بقوة المحرك الواقعي المبني على قواعد الفيزياء: ادفعوا الكتل لبناء الجسور، وتوازنوا على المنحدرات القاسية موقتين حركاتكم بدقة. ميزات كهذه تجعل من لعبة Gravity Rider لعبة سباقات الدراجات الأفضل.

شغلوا محركاتكم! سافروا عبر الفضاء وواجهوا التحديات على كواكب متنوعة لتصبحوا أفضل الدراجين. أنهوا سباقاتكم بوقت قياسي لتصبحوا الأبطال. . اختاروا دراجتكم الخاصة لسباقات شديدة الخطورة، أو طوافة إن أردتم الغوص عميقاً، أو حتى دراج رباعي للسباقات الخطيرة.

حافظوا على توازنكم:

سابقوا حتى خط النهاية بأقصى سرعة، ولكن انتبهوا من القفزات، والمنحدرات القاسية، والمصاعد، والمسارات الملتوية التي ستتحداكم! حاولوا الحفاظ على توازن دراجتكم لتهبطوا بأمان في لعبة الدراجات المثيرة هذه.


لعبة سباق السرعة القصوى للدراجات النارية Gravity Rider Race Game for android2



مسارات خطيرة ثلاثية الأبعاد:

حافظوا على سرعتكم عبر الحلقات العملاقة والمنعطفات الضيقة، وخاطروا بقفزات عملاقة، وأدوا مجازفاتكم وحلقوا في الفضاء. تظهر كاميرا Gravity Rider الديناميكية الزاوية الأفضل للسباق، ما يميزها عن ألعاب سباقات الدراجات الأخرى.

تجنبوا الأفخاخ المميتة:

الخطر في لعبة السباق ثلاثية الأبعاد هذه يحيط بكم من كل مكان! هل يمكنكم النجاة حتى خط النهاية؟ مدافع ليزر عملاقة، ونجوم نينجا حادة، ورماح خطرة تتوزع على المراحل لتظهروا مهاراتكم في تفاديها، فسباقات السرعة أكثر مرحاً مع مفاجآت كهذه.

تحدوا سائقي الدراجات الأخرى:

الكون مليء بالدراجين الموهوبين لتنافسوهم، والجميع يطمح بأن يكون الدراج الأفضل. تحدوا مجتمع Gravity Rider لتثبتوا سرعتكم وتحتلوا قمة التصنيف! شاهدوا أفضل سباقات للدراجين الآخرين في الوقت الحقيقي لتعرفوا مستواكم أمامهم بدقة.

سيطروا على كل كوكب:

بينما تنتقلون من كوكب لكوكب، تختلف كل بيئة وتفرض تحديات مختلفة لسباقات الدراجات. اهزموا كل المؤقتات والخصوم، وأنهوا الفحوص الخاصة، وجابهوا المزيد من التحديات بينما تتأملون الأكوان الجميلة. ما الذي تنتظرونه؟ حملوا لعبة السباق الأفضل اليوم!