التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزير الرياضة يشهد توقيع الوزارة بروتوكول تعاون مع اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية الأوكسا

متابعة / آلاء عبدالعال

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة واتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية “الأوكسا” بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية، والدكتور عماد البناني أمين عام الأوكسا، وعدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية، ومشاركة أعضاء الأوكسا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، و النائبة الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، وعدد من قيادات الوزارة.

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن بروتوكول التعاون مع اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية تكليلاً للتعاون المثمر وفق رؤية واستراتيجية الوزارة التي ترتكز على توجه الدولة المصرية والقيادة السياسية الهادفة إلى تعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية في شتى القطاعات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه سيتم الاتفاق مع الأوكسا علي الرؤي والطموحات التي تؤدي إلى تعزيز العلاقات المصرية الإفريقية من خلال الرياضة كقوي ناعمة مؤثرة من خلال مقر الأوكسا بالقاهرة، والاتحادات الإفريقية التي توجد مقرها بمصر.

من جانبه، لفت رئيس الأوكسا إلى دور وزير الشباب والرياضة، وحرصه على تواجد مقرات الاتحادات الإفريقية بمصر ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية الشقيقة، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة المصرية للاتحادات الإفريقية الرياضية.

وأضاف أن الأوكسا تسعى لاستضافة مصر للأحداث الرياضية الإفريقية، والعمل على إبراز دور مصر التنموي داخل القارة الإفريقية، مشيراً إلى دعم وزير الرياضة لاحتضان مصر لمختلف الأحداث والفعاليات القارية.

و يقتضي البروتوكول إتاحة استخدام المنشآت الرياضية والشبابية للاتحادات الإفريقية، وإشراك ممثلين من تلك الاتحادات في عدد من الدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة، علاوة على تقديم الدعم لتنفيذ البرامج والأنشطة والفعاليات التي تنفذها مصر دعما للاتحادات الإفريقية.

وتشارك وزارة الشباب والرياضة طبقاً لبنود البروتوكول؛ لتكون داعمةً وشريكاً رئيسياً ومنظماً في الأحداث والمؤتمرات والندوات الرياضية والدراسات العلمية للأوكسا، بالإضافة إلى دعم المشروعات والأحداث التي تنظمها الأوكسا ببعض الدول الإفريقية التي تخدم تواجد مصر بتلك الدول وفقا لما يتم الاتفاق عليه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع ماى سيما mycima.me أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات

موقع ماى سيما mycima.me هو أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات هل تبحث عن أفضل موقع مشاهدة أفلام ومسلسلات بدون إعلانات؟ إليك موقع ماى سيما : إن موقع ماي سيما هو واحد من افضل مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، المتاحة على شبكة الإنترنت والذي يمكنك من مشاهدة وتحميل أفلامك المفضلة وكذلك المسلسلات المفضلة المترجمة للعربية، وما يتميز به موقع ماي سيما عن غيره من مواقع مشاهدة وتحميل المسلسلات والافلام، أنه يمكن اعتباره بأنه أول موقع عربي مصري يقدم خدماته لك بشكل مجاني بالكامل، بمعنى أنه عند تصفحك لموقع ماي سيما فإنك لن تجد تلك النوافذ الإعلانية الكثيرة والمزعجة التي تظهر لك عند الضغط في أي مكان داخل الموقع، لتقوم بتحويلك لصفحات أخرى مزعجة أيضا، وربما لا تستطيع تحمل الانتظار لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، وتضطر للخروج من الموقع، فموقع ماي سيما يهتم براحة المتصفح، وتسهيل الوصول لمشاهدة الافلام والمسلسلات بسهولة، قبل أي شيء آخر. مشاهدة أحدث أفلام أجنبي مجانا و بدون إعلانات: احدث الافلام الاجنبيه المترجمة والمدبلجة يمك

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020 صندوق العشوائيات, أنفقنا 27 مليار جنيه على الإسكان في عهد السيسي. بعد حديث السيسي المستندات المطلوبة لتحويل السيارة للعمل بالغاز وأسعاره. الإبراشي, تصريحات السيسي عن توفير وحدات سكنية أثلج صدور المصريين. مُتحدث الجيش الليبي, موقف السيسي زادنا قوة ضد الإرهاب والعدوان التركي. نائب رئيس جامعة الأزهر, افتتاح السيسي مشروعات قومية يؤكد أن مصر على طريق التنمية. بعد حديث السيسي خطوات وشروط تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي فيديوجرافيك. تفاصيل مشروعات الإسكان والأسمرات3 التي افتتحها الرئيس السيسي. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده. وكيل نقل البرلمان, السيسي ضرب المثل في جبر الخواطر. طلاب الأزهر يشاركون في افتتاح السيسي مشروعات قومية والأسمرات 3. الحرف اليدوية, مبادرة الرئيس السيسي لشراء المنتج المحلي تحول مهم للاقتصاد. أحمد السجيني, السيسي أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمراني. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده فيديو. خالد أبوبكر, السيسي انتصر لكرامة المصريين. بعد توجيه ال

Top news world today 2020/7/12

Discover Top news world today 2020/7/12 A Lot of Athletes Seem to Have the Coronavirus. Here Are Some Reasons.. Action Park Looks Back in Amusement and Terror. Amitabh Bachchan Bollywood Star Says He Has Coronavirus. An Evangelist for Remote Work Sees the Rest of the World Catch On. Analysis, A new world war over technology. Artists skytype over ICE detention centers. As Covid19 Vaccine Work Pushes Ahead Researchers Probe Safety. As virus cases rise utility shutoffs put lowincome and Black families at risk. At least 2 people dead and 2 injured in Washington shooting . Bartering Childs Dress for Food, Life in Lebanons Economic Crisis. Bash questions DeVos, Why do you not have guidance. Behind the call to abolish museums, Can whitewashed US history be rewritten. Betsy DeVos wont say if schools should listen to CDC reopening guidelines. Bollywood Legend Amitabh Bachchan Tests Positive for Covid19. Bollywood stars hospitalized as Covid19 cases spike in India. Brexit, Gove defen