التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قمصان: نحترم نهضة بركان.. وحضور جماهير الأهلي «فأل حسن»

كتب: عبدالرحمن

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، مشيرا إلى أن الأهلي يحترم الفريق المغربي، خاصة أنه يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة.

وقال قمصان: «نتائج أو ترتيب نهضة بركان في مسابقة الدوري ليست مقياسا في مباراة السوبر الإفريقي، وهناك الكثير من النماذج في مختلف الدوريات يشاركون في نهائيات البطولات، رغم أن ترتيبهم ليس الأول في جدول المسابقة».

وأضاف مدرب الفريق: «بغض النظر عن وضع نهضة بركان في الدوري.. لكنه يضم عناصر مميزة، وترتيبه في جدول الدوري المغربي لا يعد مؤشرا على مستواه، ولو نظرنا، سوف نجد تشلسي يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل أمام مانشستر سيتي في الوقت الذي يحتل فيه المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.. وهناك كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخوض مباراته أمام الوداد في شهر يونيو المقبل، رغم تراجع ترتيبه في مسابقة الدوري واحتلاله المركز الـ11».

وشدد قمصان على أن المباريات النهائية لا تعترف بأي ترتيب، ولا تخضع لمقاييس، خاصة أن المباراة90 دقيقة، وكل فريق يبحث عن الفوز باللقب، لكن الأهلي يسعى للتحقيق الفوز والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي.

وأشار قمصان إلى أن الوصول المبكر إلى قطر ساهم في إراحة اللاعبين، وحصولهم على الاستشفاء، ومنحهم فرصة التركيز بقوة في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، خاصة أن رحلة السفر من جنوب إفريقيا إلى قطر مرورا بأسوان، تجاوزت الـ12ساعة.

وقال: «الأهلي حقق الخطوة الأولى بنجاح، من خلال تخطي صن داونز في ربع النهائي، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتمنى أن تكتمل مهمة الفريق في الخطوة الثانية بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي».

وأضاف قمصان: «جمهور الأهلي داعم قوي لنا.. وحضورهم «فأل حسن» على الفريق، وأتمنى أن نراهم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد، خاصة بعد دورهم الكبير، في بطولة كأس العالم للأندية، ومساهمتهم في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية».

واختتم سامي قمصان تصريحاته مؤكدا أن تخطي صن داونز، والتأهل إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا منح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، وعلينا أن نبذل أقصى جهد خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز والعودة بالكأس إلى القاهرة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع ماى سيما mycima.me أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات

موقع ماى سيما mycima.me هو أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات هل تبحث عن أفضل موقع مشاهدة أفلام ومسلسلات بدون إعلانات؟ إليك موقع ماى سيما : إن موقع ماي سيما هو واحد من افضل مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، المتاحة على شبكة الإنترنت والذي يمكنك من مشاهدة وتحميل أفلامك المفضلة وكذلك المسلسلات المفضلة المترجمة للعربية، وما يتميز به موقع ماي سيما عن غيره من مواقع مشاهدة وتحميل المسلسلات والافلام، أنه يمكن اعتباره بأنه أول موقع عربي مصري يقدم خدماته لك بشكل مجاني بالكامل، بمعنى أنه عند تصفحك لموقع ماي سيما فإنك لن تجد تلك النوافذ الإعلانية الكثيرة والمزعجة التي تظهر لك عند الضغط في أي مكان داخل الموقع، لتقوم بتحويلك لصفحات أخرى مزعجة أيضا، وربما لا تستطيع تحمل الانتظار لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، وتضطر للخروج من الموقع، فموقع ماي سيما يهتم براحة المتصفح، وتسهيل الوصول لمشاهدة الافلام والمسلسلات بسهولة، قبل أي شيء آخر. مشاهدة أحدث أفلام أجنبي مجانا و بدون إعلانات: احدث الافلام الاجنبيه المترجمة والمدبلجة يمك

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020 صندوق العشوائيات, أنفقنا 27 مليار جنيه على الإسكان في عهد السيسي. بعد حديث السيسي المستندات المطلوبة لتحويل السيارة للعمل بالغاز وأسعاره. الإبراشي, تصريحات السيسي عن توفير وحدات سكنية أثلج صدور المصريين. مُتحدث الجيش الليبي, موقف السيسي زادنا قوة ضد الإرهاب والعدوان التركي. نائب رئيس جامعة الأزهر, افتتاح السيسي مشروعات قومية يؤكد أن مصر على طريق التنمية. بعد حديث السيسي خطوات وشروط تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي فيديوجرافيك. تفاصيل مشروعات الإسكان والأسمرات3 التي افتتحها الرئيس السيسي. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده. وكيل نقل البرلمان, السيسي ضرب المثل في جبر الخواطر. طلاب الأزهر يشاركون في افتتاح السيسي مشروعات قومية والأسمرات 3. الحرف اليدوية, مبادرة الرئيس السيسي لشراء المنتج المحلي تحول مهم للاقتصاد. أحمد السجيني, السيسي أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمراني. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده فيديو. خالد أبوبكر, السيسي انتصر لكرامة المصريين. بعد توجيه ال

Top news world today 2020/7/12

Discover Top news world today 2020/7/12 A Lot of Athletes Seem to Have the Coronavirus. Here Are Some Reasons.. Action Park Looks Back in Amusement and Terror. Amitabh Bachchan Bollywood Star Says He Has Coronavirus. An Evangelist for Remote Work Sees the Rest of the World Catch On. Analysis, A new world war over technology. Artists skytype over ICE detention centers. As Covid19 Vaccine Work Pushes Ahead Researchers Probe Safety. As virus cases rise utility shutoffs put lowincome and Black families at risk. At least 2 people dead and 2 injured in Washington shooting . Bartering Childs Dress for Food, Life in Lebanons Economic Crisis. Bash questions DeVos, Why do you not have guidance. Behind the call to abolish museums, Can whitewashed US history be rewritten. Betsy DeVos wont say if schools should listen to CDC reopening guidelines. Bollywood Legend Amitabh Bachchan Tests Positive for Covid19. Bollywood stars hospitalized as Covid19 cases spike in India. Brexit, Gove defen