التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"فهيم ":الرئيس السيسي نجح في التحدي لاستضافة البطولات العالميه

 

 

كتب ابراهيم مجدى صالح

صرح الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى، والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى، أننا نبذل قصاري جهدنا لاعداد ملف مميز من أجل استضافة بطولة العالم لكمال الأجسام في مصر للمرة الثالثة، وسوف يكون ذلك بالتعاون مع العديد من الجهات ، بجانب القدرات الهائلة وخبرات الاتحاد المصري لكمال الأجسام في تنظيم مثل تلك البطولات، وهناك نيه لاقامة البطولة في مدينة السلام “شرم الشيخ” او عروس البحر الاحمر”الغردقه” وهذا لدعم السياحه الرياضيه في تلك المدن السياحيه.

 

واضاف “فهيم” أن مصر نجحت خلال الفتره الماضية أن تنال ثقة العالم في التحدي لتنظيم البطولات العالميه سواء بطولة العالم لكرة اليد، وبطولات اخري قارية، ودوليه، بدعم من القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكان وراء تلك النجاحات المتتالية لمصر في استضافة العديد من البطولات الدولية واصبحنا” قبلة البطولات” واعطينا درس للعالم في تحدي كورونا من خلال الاختراع المصري للفقاعه الطبية.

 

واشار الي أن هذا ماجعلنا كأتحاد كمال الأجسام أن نعلن التحدي ونرفع شعار نكون او لانكون بأستضافة بطولة العالم لكمال الأجسام، ونجحنا أن نضع الخطوط العريضة للتنظيم وتوفير كافة سبل الراحة لضيوف مصر، واؤكد من الآن اننا سنبهر العالم في التنظيم الرائع بالتعاون مع كافة الوزارات، وفي المقدمة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي اعتبره الداعم الرئيسي لنجاح كافة البطولات العالميه التي اقيمت خلال الفترة الماضية وسيكون داعم قوي لنا في البطولة العالمية، وبالطبع هناك تنسيق كامل مع الاتحاد الدولي برئاسة الدكتور رفائيل سانتونجا، وكافة الاتحادات القارية، لدعم ترشيح مصر لإستضافة بطولة العالم .

 

يجدر الإشارة أن الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ينظم بطولة العالم بشكل سنوي ، ويعود تاريخ أول بطولة إلى سنة 1959م في مونتريال في كندا، وسجّلت مصر رقما قياسيا في الفوز بالترتيب الأول والذهبيه على كل فرق العالم 13 مره منهم 9 مرات متتاليه، وتم تسجيل هذا الرقم القياسي في موسوعة جينس ريكورد العالميه بأسم مصر.

 

ويذكر ان مصر كان له الشرف في تنظيم بطولة العالم لكمال الأجسام في عامي1981 _2002، وابهرنا العالم في التنظيم الذي اشاد به الاتحاد الدولي للعبه، وكل من شارك في هذه البطوله على أرض مصر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع ماى سيما mycima.me أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات

موقع ماى سيما mycima.me هو أفضل موقع مشاهدة وتحميل أفلام عربي وأجنبى مجانا وبدون إعلانات هل تبحث عن أفضل موقع مشاهدة أفلام ومسلسلات بدون إعلانات؟ إليك موقع ماى سيما : إن موقع ماي سيما هو واحد من افضل مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، المتاحة على شبكة الإنترنت والذي يمكنك من مشاهدة وتحميل أفلامك المفضلة وكذلك المسلسلات المفضلة المترجمة للعربية، وما يتميز به موقع ماي سيما عن غيره من مواقع مشاهدة وتحميل المسلسلات والافلام، أنه يمكن اعتباره بأنه أول موقع عربي مصري يقدم خدماته لك بشكل مجاني بالكامل، بمعنى أنه عند تصفحك لموقع ماي سيما فإنك لن تجد تلك النوافذ الإعلانية الكثيرة والمزعجة التي تظهر لك عند الضغط في أي مكان داخل الموقع، لتقوم بتحويلك لصفحات أخرى مزعجة أيضا، وربما لا تستطيع تحمل الانتظار لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، وتضطر للخروج من الموقع، فموقع ماي سيما يهتم براحة المتصفح، وتسهيل الوصول لمشاهدة الافلام والمسلسلات بسهولة، قبل أي شيء آخر. مشاهدة أحدث أفلام أجنبي مجانا و بدون إعلانات: احدث الافلام الاجنبيه المترجمة والمدبلجة يمك

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020

آخر أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 13/7/2020 صندوق العشوائيات, أنفقنا 27 مليار جنيه على الإسكان في عهد السيسي. بعد حديث السيسي المستندات المطلوبة لتحويل السيارة للعمل بالغاز وأسعاره. الإبراشي, تصريحات السيسي عن توفير وحدات سكنية أثلج صدور المصريين. مُتحدث الجيش الليبي, موقف السيسي زادنا قوة ضد الإرهاب والعدوان التركي. نائب رئيس جامعة الأزهر, افتتاح السيسي مشروعات قومية يؤكد أن مصر على طريق التنمية. بعد حديث السيسي خطوات وشروط تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي فيديوجرافيك. تفاصيل مشروعات الإسكان والأسمرات3 التي افتتحها الرئيس السيسي. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده. وكيل نقل البرلمان, السيسي ضرب المثل في جبر الخواطر. طلاب الأزهر يشاركون في افتتاح السيسي مشروعات قومية والأسمرات 3. الحرف اليدوية, مبادرة الرئيس السيسي لشراء المنتج المحلي تحول مهم للاقتصاد. أحمد السجيني, السيسي أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمراني. أحمد موسى, القضاء على العشوائيات نهاية 2020 السيسي نفذ وعده فيديو. خالد أبوبكر, السيسي انتصر لكرامة المصريين. بعد توجيه ال

Top news world today 2020/7/12

Discover Top news world today 2020/7/12 A Lot of Athletes Seem to Have the Coronavirus. Here Are Some Reasons.. Action Park Looks Back in Amusement and Terror. Amitabh Bachchan Bollywood Star Says He Has Coronavirus. An Evangelist for Remote Work Sees the Rest of the World Catch On. Analysis, A new world war over technology. Artists skytype over ICE detention centers. As Covid19 Vaccine Work Pushes Ahead Researchers Probe Safety. As virus cases rise utility shutoffs put lowincome and Black families at risk. At least 2 people dead and 2 injured in Washington shooting . Bartering Childs Dress for Food, Life in Lebanons Economic Crisis. Bash questions DeVos, Why do you not have guidance. Behind the call to abolish museums, Can whitewashed US history be rewritten. Betsy DeVos wont say if schools should listen to CDC reopening guidelines. Bollywood Legend Amitabh Bachchan Tests Positive for Covid19. Bollywood stars hospitalized as Covid19 cases spike in India. Brexit, Gove defen