أفضل 5 العاب محاكاة سيارات الشرطة 2021 Police car games

السلام عليكم

إليكم أفضل العاب محاكاة سيارات الشرطة الحقيقية، لهذا الشهر، للكبار والصغار Police car games :



لعبة Police Chase - The Cop Car Driver‏


1- لعبة Police Chase - The Cop Car Driver‏

انطلق مباشرة في لعبة قيادة سيارات الشرطة السريعة في لعبة محاكاة قيادة مثيرة جديدة تمامًا، تسابق في شوارع المدينة بسرعات قصوى ، وافتح سيارات شرطي شرطة أسرع جديدة مثل سيارات الجيب ذات الدفع الرباعي ومطاردة المركبات للقيادة وإيقاف حركة المرور المجنونة في المدينة في محاكي قيادة السيارة في العالم المفتوح الجديد بالكامل.


اضغط هنا لتحميل اللعبة




لعبة محاكي سيارة الشرطة واجب الشرطة - Cop Duty Police Car Simulator‏


2- لعبة محاكي سيارة الشرطة واجب الشرطة - Cop Duty Police Car Simulator‏

انطلق إلى شوارع المدينة بصفتك شرطيًا مزدحمًا وقم بحماية المدنيين من المجرمين واللصوص والسائقين الخطرين في واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة سيارات الشرطة من منظور الشخص الأول وحافظ على واجبك الشرطي كضابط شرطة وقم بمهام محفوفة بالمخاطر للقبض على المجرمين والمساعدة في تطهير المدينة من الجريمة. قم بالرد على المكالمة على راديو الشرطة الخاص بك لملاحقة الجرائم في لعبة الحركة البوليسية المكثفة هذه.


اضغط هنا لتحميل اللعبة




لعبة Police Drift Car Driving Simulator


3- لعبة Police Drift Car Driving Simulator‏

حدد اختيارك بين سيارات المدينة والسيارات على الطرق الوعرة والسيارات السريعة وقم بتخصيصها بالفرشاة والشارات ، ثم قم بتغيير ألوان الإطارات والعجلة والدخان وانجرف في مدينة بأكملها بحركة مرور واقعية ومكثفة ، وجرب 8 مسارات لسحب الانجرافات الطويلة جدًا، أكمل الكثير من المهام لتصبح سائقًا محترفًا وشرطيًا جيدًا، المدينة كبيرة جدًا بها سيارات مرورية حقيقية ومباني ومنازل وجسور وإشارات ضوئية وتجول في الأنحاء وشاهد المعالم السياحية مثل الأنهار والبحيرات ، والمعبد الياباني القديم ، والمطار مع الطائرات والطائرات الأخرى ، والمنازل والمزارع المنعزلة ، والآثار ، ومكان التخييم ، ونظام الطرق أيضًا كثيف جدًا ، مع طرق سريعة وممرات 2 × 2 ، إلى طرق الجبال الصغيرة جدًا ، مع تسلق التلال.


اضغط هنا لتحميل اللعبة




لعبة Police Car Chase - Cop Simulator‏


4- لعبة Police Car Chase - Cop Simulator‏

تحكم في بعض سيارات الشرطة المذهلة (سيارات السرعة ، سيارات الدفع الرباعي ، وسيارات الدفع الرباعي) في بيئة قيادة ضخمة جاهزة للاستكشاف ، مع مدينة كبيرة وغابات وأودية وتلال وجبال، في مساحة تزيد عن 16 كيلومترًا مربعًا و 30 كيلومترًا من الطرق، فقم بالقيادة في مدينة بأكملها واعتقل السائقين السيئين الذين ارتكبوا مخالفة، وأكمل العديد من المهام الفريدة لتصبح أفضل شرطة في المدينة واحصل على أعلى شارة مرتبة.


اضغط هنا لتحميل اللعبة




لعبة الشرطة والسيارات لعبة محاكاة 3D‏


5- لعبة الشرطة والسيارات لعبة محاكاة 3D‏

تجربة رائعة لأولئك الذين يحبون ألعاب الشرطة وألعاب السيارات. هدفك في هذه اللعبة هو ضمان سلامة المدينة اختيار مسدسك ، والحصول على سيارة للشرطة والبدء في حراسة المدينة، التدخل مع أشخاص غير مرتاحين مثل الشرطة والمقاتلين وحوادث المرور. قم بتشغيل راديو الشرطة وصفارات الإنذار والاتصال بالشرطة الأخرى يمكنك تحميل لعبتنا التي هي في المقام الأول في قائمة أجمل الألعاب مجانا واحصل على استعداد للعب أفضل محاكاة العالم المفتوح لعام 2019. قم بتنفيذ مهامك في الوقت المحدد من قبل مشرفك. كسب المال ، وشراء أسلحة وسيارات جديدة. تعديل سيارة الشرطة الخاصة بك تم تصميم اللعبة الأولى التي تتبادر إلى الذهن في ألعاب الحرب وتم تصميمها وفقًا لرغباتك وهناك 3 أقسام مختلفة في اللعبة: الليل والنهار والمطر. يمكنك تشغيل هذه المقاطع بالضغط على زر التشغيل في المرآب الخاص بك. تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب السيارات ، وهي مجانية تمامًا ولا تتطلب اللعب بالإنترنت بأي حال من الأحوال أعدت مع رسومات 3D ممتازة ، هذه اللعبة هي الادمان. عمليات الشرطة الخاصة في عصابات المدينة والبلطجية والمجرمين لا تفتح أعينهم. نظف المدينة من الأشرار. ضمان سلامة المواطنين.


اضغط هنا لتحميل اللعبة




نتلقى طلباتكم في التعليقات

شكرا لكم




إرسال تعليق

1 تعليقات